أخبار الأنشطة و الفعاليات

قوات النجدة بمحافظة تعز تحيي المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
8 ربيع الأول 1445 هـ

نظمت قوات النجدة بمحافظة تعز ،-اليوم – فعالية ثقافية وخطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم .

وفي الفعالية بحضور عضو مجلس الشورى منصور هائل سنان، ونائب وزير التجارة والصناعة الأستاذ احمد الشوتري، ومدير عام مديرية التعزية عبدالخالق الجنيد، ووكيل نيابة البحث والسجون القاضي إسماعيل الفقيه، ومدير فرع جهاز المفتش العام العقيد محمد صغير ،وقائد قوات النجدة العقيد أحمد درهم حورية.. استعرض محافظ المحافظة أحمد المساوى جانباً من حياة المصطفى وسيرته العطرة.

وأشار المحافظ إلى أن أهل الإيمان والحكمة  أثبتوا جدارتهم في حمل لواء راية الإسلام، متطرقا إلى أن مناسبة المولد محطة انطلاق للسير على نهجه كونه القدوة الحسنة مما يستوجب على الجميع إحيائها بما يليق مكانته في قلوب اليمنيين.

من جانبه أكد عضو رابطة علماء اليمن العلامة خالد موسى أهمية الاقتداء برسول الله في التآخي والتراحم، قائلا “إن علاقتنا مع المواطنين يجب أن تسودها الرحمة وعدم استخدام الشدة والبأس إلا في محلها، فلا أمن إلا بالناس ولا ثقة بيننا وبينهم إلا إذا كنا قريبين منهم ،كما قال الله في كتابه( هل جزاء الإحسان الا الإحسان ) “.

كما ألقى العقيد محمد العاقل كلمة ترحيبية عن أكد فيها أن قوات النجدة على أتم الجاهزية لتأمين الفعالية المركزية .

تخلل الفعالية قصائد موشحات عبرت عن عظمة المناسبة.

حضر الفعالية نائب قائد قوات النجدة المقدم بلال الحيسة، ومدير إدارة شرطة المرور بالمحافظة العقيد احمد الحسني، ومدير إدارة الأدلة الجنائية العقيد عبدالله الجنيد ، ومديرو الإدارات وقادة الكتائب وضباط وافراد قوات النجدة ، وقيادات عسكرية وأمنية ومسئولين وشخصيات اجتماعية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى