أخبار الأنشطة و الفعاليات

منطقة الثورة الأمنية بالعاصمة تحتفي بقدوم المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
2 ربيع الأول 1445هـ

نظمت شرطة منطقة الثورة بأمانة العاصمة صنعاء، فعالية ثقافية احتفالا بقدوم المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية التي حضرها عضو مجلس النواب الشيخ محمد الطوقي، وعضو مجلس الشورى العميد يحيى المهدي، ومدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات العميد أكرم عامر، ومدير الأحوال المدنية والسجل المدني بالأمانة العميد هاشم إبراهيم، ومدير عام المديرية عقيل السقاف.. حث وزير الإعلام ضيف الله الشامي، على التفاعل الكبير مع هذه المناسبة العظيمة والتحشيد الكبير لإقامة الفعالية المركزية.

وأعتبر الوزير الشامي أن المولد النبوي مناسبة عظيمة ومحطة إيمانية لتجديد الولاء لله ولرسوله والاقتداء به، والمضي على نهج الرسول الأعظم.. حاثاً على ضرورة استلهام الدروس من هذه الذكرى وتجسيد حب نبي الرحمة بالإحسان والتعاون والأخوة وتطبيق منهجه في الواقع العملي.

وفي الفعالية بحضور مدير أمن منطقة الثورة العقيد كمال شلوان، ومدير أمن منطقة شعوب العقيد عامر الشيبري.. أشار الباحث والأكاديمي الدكتور حمود الأهنومي، إلى أهمية إبراز كل مظاهر الفرحة والابتهاج والتحشيد للفعالية المركزية والمشاركة الواسعة بما يليق بصاحبها صلوات الله وسلامه عليه وآله.

من جانبه أكد نائب مدير أمن منطقة الثورة المقدم هاشم الزين، حاجة الأمة للعودة الجادة إلى الله ورسوله الخاتم.. حاثاً الجميع على مضاعفة الجهود لتعزيز اليقظة الأمنية، لإنجاح المناسبة وجعلها مميزة ونموذج لكافة المناسبات.

تخللت الفعالية التي حضرها مدير شرطة الأحياء بأمن العاصمة العقيد أحمد الطاهري، ومساعد مدير أمن العاصمة العقيد محمد رفعت، ومشرف حي الحصبة الشمالية القاضي علي حميد الدين، فقرات إنشاديه وشعرية عبرت عن عظمة المناسبة، وعظيم الحب لنبي الأمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى