أخبار الأنشطة و الفعاليات

الحديدة.. شرطة مديريتي السخنة والمنصورية تحتفيان بقدوم المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
2 ربيع الأول 1445هـ

نظمت إدارتي أمن مديرية السخنة والمنصورية بمحافظة الحديدة، أمسيتان ثقافية احتفاء بقدوم المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأتم التسليم.

حيث نظمت شرطة مديرية المنصورية أمسية ثقافية وخطابية حضرها محافظ المحافظة محمد عياش قحيم، ومدير عام شرطة المحافظة اللواء عزيز الجرادي، ونائب مدير عام شرطة المحافظة العقيد ساري المغربي.

وخلال الأمسية أشار مدير التوجيه المعنوي والعلاقات بالمنطقة الجنوبية النقيب هلال الجرموزي بحضور مدير عام المديرية عامر علي عامر، إلى عظمة الاحتفال بذكرى مولد المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم.. لافتاً إلى بهجة اليمنيين بقدوم هذه المناسبة

من جانبه أكد نائب مدير أمن شرطة المنصورية المقدم محمد يحيى المعدني، أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف محطة مهمة لتعزيز الروح الإيمانية بذكره صلى الله عليه وآله وسلم “.

إلى ذلك أقامت إدارة أمن مديرية السخنة، أمسية ثقافية حضرها مدير شرطة المنطقة الشرقية العقيد قعوان شويان، ومدير التوجيه المعنوي في المنطقة الشرقية الرائد عبدالله صالح أبو زاهر، وقائد قوات الأمن المركزي في المنطقة الشرقية الرائد حمود مطوان..

وخلال الأمسية ألقيت العديد من الكلمات أشارت جميعها إلى أهمية إحياء مولد خير البرية الذي أخرج الناس من الظلمات إلى النور وما تحمله من دلائل على حب الشعب اليمن وارتباطه بالرسول صلى الله عليه وآله وسلم.

وأكدت الكلمات أهمية استلهام الدروس من هذه الذكرى العطرة، والاقتداء بسيرة رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم، والتحلي بأخلاقه وقيمه.

تخلل الفعاليتين بحضور عدد من منتسبي شرطة مديريتي السخنة والمنصورية، وجمع غفير من المواطنين، العديد من الفقرات الفنية، والقصائد الشعرية والأناشيد المحمدية التي عبرت عن عظمة الرسول الأكرم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى