أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة الجوف تحتفل بقدوم المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
1 ربيع الأول 1445هـ

نظمت شرطة محافظة الجوف اليوم فعالية خطابية بمناسبة قدوم المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية التي أقيمت بالتعاون مع فرع جهاز الأمن والمخابرات والسلطة القضائية ووحدة العلماء في المحافظة.. بحضور نائب وزير الكهرباء عبدالجبار الشامي ومحافظ محافظة الجوف اللواء فيصل احمد حيدر.. أكد وزير الكهرباء محمد البخيتي أن التهيئة والتحضير للاحتفال بذكرى المولد النبوي، يعكس مدى ارتباط الشعب اليمني وانتمائه بنهج النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

وقال: إن “إحياء هذه المناسبة الدينية الجليلة، رسالة عظيمة ومقدسة لنعلن للعالم أنه مهما سعى الأعداء لإبعادنا عن رسول الله، لن يستطيعوا وسنبقى على نهج رسول الله وأحفاد الأنصار الذين ناصروه واستجابوا لدعوته”.

وفي الفعالية بحضور وكيل وزارة الإدارة المحلية خالد الخزان، وعدد من وكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية ومدير عام المؤسسة العامة لتنمية وإنتاج الحبوب الأستاذ يحيى السياني.. حث محافظ محافظة الجوف اللواء فيصل حيدر، على التفاعل مع هذه المناسبة العظيمة والتحشيد الكبير لإقامة الفعالية الكبرى في 12 ربيع الأول التي ستحتضنها ساحة الحزم احتفاء بمولد نبي الهدى عليه وعلى آله الصلاة والسلام.

من جانبه أكد مدير عام شرطة محافظة الجوف العميد محسن مهدي الشريف، أن الاحتفال بهذه المناسبة الدينية العظيمة، تعد تتويجا للارتباط بالرسول وآل بيته الأطهار وإيصال رسالة اليمنيين إلى أصقاع العالم بتمسكهم برسول الله والدفاع عنه ومواجهة كل حملات الإساءة التي تمس نبي الأمة وكتاب الله.

وأشار إلى ضرورة اغتنام ذكرى المولد النبوي الشريف – على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم- في التزود من القيم والأخلاق والمبادئ المحمدية.

وعبر العميد الشريف عن الفخر والاعتزاز في إحياء اليمنيين لمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وقال: انه “شرف كبير أن يكون لنا الموقف المناصر للرسول الكريم واحتفالاتنا البهيجة بمولده”.

كما ألقيت في الفعالية كلمة العلماء ألقاها الأستاذ علي الوحير، تطرقت إلى محطات من حياة الرسول ودوره في بناء الأمة وإنقاذها من واقعها الذي عاشته في مراحل من الجهل والتخبط والضلال، والمسار الذي رسمه لتجاوز الأخطار والتحديات التي تواجهها الأمة.

وأشار إلى أهمية تضافر الجهود لمواجهة التيارات المعادية للإسلام التي تعتبر الاحتفال بالمولد النبوي الشريف بدعة بهدف إبعاد الناس عن النبي الخاتم، والانزلاق في مستنقع الغفلة والضلالة والاستسلام والخضوع لأعداء الله والتسليم لهم بالتحكم في مسار حياتهم.

تخلل الفعالية التي حضرها عدد من القيادات العسكرية والأمنية قصيدة للشاعر صدام العشملي، عبرت عن عظمة المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى