أخبار الأنشطة و الفعاليات

اجتماع أمني موسع في محافظة الحديدة لمناقشة الجهوزية الأمنية ضمن معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
4 رجب 1445 هـ‍

ترأس مدير عام شرطة محافظة الحديدة اللواء عزيز الجرادي، اجتماعا ضم مدير عام البحث الجنائي العميد أحسن قاسم الحجازي، ومدراء البحث في المناطق وإدارات أمن المديريات، ومراكز الشرطة لمناقشة مستوى إداء الخطة الأمنية وتعزيز الإجراءات لمواكبة مستجدات معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

وفي الاجتماع بحضور مساعد مدير عام شرطة المحافظة العميد حمزة طامش، ومدير البحث الجنائي بالمحافظة العقيد صادق الزايدي.. أكد اللواء عزيز الجرادي أهمية رفع الجهوزية والحس الأمني، والتواجد المستمر في أماكن العمل، وتكثيف التحريات وسرعة إنجاز القضايا، ومتابعة المشبوهين وأصحاب السوابق.

وأشار إلى أهمية مضاعفة الجهود لمواجهة متطلبات معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” التي أطلقها السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله، نصرةً لـ فلسطين وغزة، والتي احتشد لتأييدها الملايين من أبناء الشعب اليمني في كافة المحافظات اليمنية الحرة.

وشدد اللواء الجرادي على ضرورة الاهتمام بالوضع الأمني والمعلوماتي في إطار المحافظة والمديريات ومراكز الشرطة بشكل عام، وأهمية التعاون بين مختلف الجهات الأمنية والعسكرية والقوات البحرية وخفر السواحل وجهاز الأمن والمخابرات والاستخبارات العسكرية لمتابعة كل التحركات المشبوهة من قبل أدوات أمريكا على امتداد الشريط الساحلي في المحافظة.

من جانبه أكد مدير عام البحث الجنائي العميد أحسن قاسم الحجازي، أهمية الحفاظ على حالة الجهوزية واليقظة العالية ومتابعة الخلايا الإجرامية ورصد أنشطتها والتركيز على تحركات العناصر التكفيرية والمشبوهين وإفشال كل مخططاتهم التي تحاول زعزعة أمن واستقرار المحافظة.

وشدد على ضرورة تعزيز العمل الأمني ورفع مستوى الجاهزية في إدارة البحث الجنائي بالمحافظة وفروعها في المديريات ومراكز الشرطة لمواجهة المخاطر المحتملة، بناء على التوصيات الصادرة من القيادة والسيطرة بالوزارة والخطة التنفيذية لها انطلاقا من المشروع القرآني، واستشعاراً للمسؤولية الجهادية والوطنية.

فيما أشار مدير البحث الجنائي بالمحافظة العقيد صادق الزايدي إلى أن المرحلة تتطلب رفع الجهوزية واتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة بتعزيز الأمن والاستقرار، ومواجهة وإحباط أي مخططات لزعزعة أمن المحافظة.

ووجه العقيد الزايدي مدراء فروع البحث بالتنفيذ الدقيق لموجهات معالي وزير الداخلية اللواء عبد الكريم أمير الدين الحوثي ومخرجات الاجتماع الموسع لقيادات الوزارة ومدراء أمن المحافظات، وموجهات مدير عام البحث الجنائي التي عكس فيها مخرجات الاجتماع القيادي، والتعليمات والإجراءات المعدة من قبل الإدارة العامة للقيادة والسيطرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى