أخبار الأنشطة و الفعاليات

وكيل وزارة الداخلية يتفقد أحوال مرابطي الأمن في حجة 

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
1 شوال 1444هـ

تفقد وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية اللواء علي سالم الصيفي اليوم أحوال مرابطي الأجهزة الأمنية في محافظة حجة. 

واطلع الصيفي ومعه مديرو أمن المحافظة العميد نايف أبوخرفشة ومكافحة المخدرات العميد أكرم عامر والعلاقات الخارجية والإنتربول الدولي العميد خالد المداني على أحوال المرابطين في إدارة أمن المحافظة، وقوات الأمن المركزي، والنجدة والمنشآت والبحث الجنائي بالإضافة إلى الإصلاحية المركزية وعدد من النقاط الأمنية. 

ونقل للمرابطين من رجال الأمن تهاني وتبريكات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وقيادة وزارة الداخلية، بمناسبة عيد الفطر المبارك، وقدموا لهم الهدايا العينية والرمزية بمناسبة عيد الفطر المبارك 

وأشاد اللواء الصيفي بمستوى يقظة الأجهزة الأمنية بمحافظة حجة وتواجدهم في ميدان العمل والروح المعنوية العالية التي يتمتعون بها في سبيل تحقيق الأمن والأمان والسكينة العامة للمواطنين ، مشددا على ضرورة التطبيق العملي لموجهات السيد القائد التي ألقاها في محاضرات شهر رمضان المبارك .

وحث المرابطين من رجال الأمن على بذل المزيد من الجهود ورفع حالة اليقظة والجهوزية الأمنية كون العدوان يراهن على زعزعة أمن الوطن واستقراره بعد فشله العسكري في الجبهة العسكرية .

فيما ثمن مدير أمن المحافظة أبو خرفشة حرص القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وقيادة وزارة الداخلية واهتمامهم بمنتسبي الوزارة في مختلف الفروع والمصالح والوحدات وإدارات الأمن، مؤكدا أن منتسبي أمن المحافظة سيظلون أوفياء لقائد الثورة ولدماء وأرواح الشهداء التي بذلوها من أجل كرامة وعزة وأمن الوطن واستقراره .

بدورهم عبر منتسبو القطاع الأمني بالمحافظة عن امتنانهم بالزيارة ومشاركتهم أفراحهم بعيد الفطر .. مؤكدين ثباتهم ومواصلتهم البذل والعطاء وإفشال مخططات الأعداء الرامية للنيل من أمن واستقرار الوطن .

رافق في الزيارة مدير مستشفى الشرطة النموذجي العقيد فهد المدومي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى