أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة عمران تناقش الحالة الأمنية والاستعدادات لإحياء المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
26 صفر 1445 هـ

ترأس مدير عام شرطة محافظة عمران العميد عبدالله حسين الخضير، اجتماعا ضم مدراء الإدارات وقادة الوحدات الأمنية لمناقشة الحالة الأمنية، وأهمية التنسيق وتوحيد الجهود في تنفيذ خطة تأمين فعالية الاحتفال بالمولد النبوي الشريف.

واستعرض الاجتماع الذي حضره قائد قوات الأمن المركزي بالمحافظة العقيد حسين النمري، ومدير فرع جهاز الأمن والمخابرات العميد حسين الخولاني، وقائد قوات النجدة بالمحافظة العقيد يحيى الهياس ومدراء الإدارات بشرطة المحافظة، آلية تنفيذ الخطة الأمنية لتأمين أنشطة وفعاليات الاحتفال بالمولد النبوي الشريف بعاصمة المحافظة.

وتطرق الاجتماع إلى مهام الوحدات الأمنية، في الإشراف والتأمين للفعالية المركزية وخطوط السير للمشاركين على مستوى المديريات لإحياء هذه المناسبة بما يليق بعظمة مكانة النبي الأعظم صلوات الله عليه وآله وسلم.

كما أشار العميد الخضير الى ضرورة التفاعل الجاد مع الاحتفال بالمولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم، من خلال الاهتمام بإقامة وتأمين الفعاليات والحشد المشرف للفعالية الكبرى.

ولفت إلى أهمية العمل بروح الفريق الواحد لإنجاح فعاليات المولد النبوي الشريف.. داعيا إلى المشاركة الفاعلة لإنجاح الفعاليات والحشد للفعالية المركزية تكريماً وتشريفاً لمولد سيد الخلق وخاتم الأنبياء عليه أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

كما أكدا العقيد النمري والعميد الخولاني ضرورة مضاعفة الجهود والإعداد الجيد للخطة الأمنية لتأمين الفعالية المركزية التي ستقام في 12 ربيع أول بعاصمة المحافظة، وأهمية الخروج المشرف والكبير للاحتفال والابتهاج بذكرى المولد النبوي الشريف، بما يليق بعظمة ومكانة المناسبة في قلوب اليمنيين.

حضر الاجتماع مدير العمليات ونائب قائد قوات النجدة بالمحافظة العقيد جميل أحمد أبو حاتم وعدد من مكاتب الوحدات والإدارات الأمنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى