أخبار الأنشطة و الفعاليات

وزير الداخلية يشارك أبناء حي المطار بصنعاء احتفالاتهم بقدوم المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
26 صفر 1445 هـ

نظّم قطاع الموارد البشرية والمالية بوزارة الداخلية – اليوم- فعالية خطابية في حي المطار بمديرية بني الحارث بأمانة العاصمة صنعاء إحتفاءً بقدوم المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية بحضور وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي، ووكيل الوزارة لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي، ورئيس مصلحة الأحوال المدنية اللواء محمد عبدالعظيم الحاكم، و مدير عام القيادة والسيطرة اللواء علي حسين الحوثي.. أشار نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى إلى ما تمثله المناسبة من أهمية كبيرة لدى الشعب اليمن.. لافتا إلى أن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف يسهم في ترسيخ قيم ومبادئ وأخلاق الرسول الأكرم محمد صلوات الله عليه وآله وسلم.

ودعا اللواء المرتضى إلى التفاعل الواسع والمشاركة الفاعلة في أحياء هذه المناسبة العظيمة التي تتزامن مع مخاطر كبيرة تتعرض لها الأمة الإسلامية، وإساءة لرموزها ومقدساتها في ظل هرولة وانبطاح زعمائها وحكامها نحو التطبيع وإعلان الولاء للغرب وللصهاينة.

وفي الفعالية التي حضرها مساعد وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد المالية اللواء محمد مارش، ومدير عام التدريب والتأهيل بوزارة الداخلية اللواء عبدالفتاح المداني، ومدير عام القوى البشرية العميد عدنان قفلة، وعدد من مشايخ ووجهاء ومشرفي مديرية بني الحارث… أكد مدير عام المديرية الشيخ حمد بن راكان، أن التمسك بالنهج المحمدي يزيد من وعي الأمة بالمؤامرات والتحديات التي يحيكها الأعداء ضد الدين والرسالة المحمدية ويعزز من الارتباط بالله والرسول صلوات الله عليه وعلى آله وسلم … مشيرا الى أن الاحتفال بهذه المناسبة يعبّر عن هوية الشعب اليمني الإيمانية وعلاقته الوثيقة برسول الله ونهجه قولا وعملا.

من جانبه أكد مشرف حي المطار عدي الشامي أهمية تعظيم هذه المناسبة العظيمة وضرورة الاقتداء بالرسول صلى الله عليه وآله وسلم وإحياء منهجه.

وأعتبر أن الاحتفاء بمولد الرسول الخاتم محطة للتذكير بأخلاق ومناقب النبي الأكرم من أرسله الله رحمة للعالمين.

تخلل الفعالية التي حضرها الشيخ عامر سعدان وجمع غفير من أبنا حي المطار قصيدة شعرية عبرت عن مدى الفرحة والابتهاج بقدوم ذكرى يوم مولده المبارك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى