أنشطة وفعاليات

شرطة محافظة الجوف تُحيي ذكرى المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
18 صفر 1445هـ

نظمت شرطة محافظة الجوف فعالية خطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى السلام.

وفي الفعالية التي حضرها وكيل أول محافظة الجوف الشيخ عبدالوهاب عشال، ومدير مديرية المصلوب الشيخ عادل الزرعي، ونائب مدير عام شرطة المحافظة العقيد عبدالسلام محمد شيحاط ، وقائد قوات النجدة العقيد بسام ناصر عشيان ، وقائد قوات الأمن المركزي العقيد يحي الشريف، ومدير إدارة الشؤون المالية العقيد محمد حسين الغيلي وبعض القيادات الأمنية والعسكرية والمدنية، أكد مدير عام شرطة محافظة الجوف العميد محسن مهدي الشريف أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة العظيمة والعودة إلى نهج النبي صلى الله عليه وآله وسلم، والتعرف عليه من خلال القرآن الكريم.

مشدداً على الاقتداء بالرسول الأعظم والتأسي به في كل المعاملات، مشيرا الى أن هذه المناسبة تمثل رسالة واضحة لأعداء الأمة بالتمسك برسول الله والسير على نهجه بكل ثبات وصمود في مواجهة العدوان والتصدي لمؤامراتهم.

من جانبه استعرض نائب مدير عام شرطة محافظة الجوف العقيد عبدالسلام شيحاط جانبا من شخصية ومواقف النبي الأكرم في نشر الرسالة وحرصه الكبير على هداية الأمة.. لافتاً إلى ضرورة التحلي بالوعي والرجوع إلى النبي للتوحد وإصلاح واقع الأمة الإسلامية الذي يرفضه النبي ورسالته.

وأكد أن محاولات أعداء الأمة لطمس الاحتفاء بالمولد النبوي ومحاولتهم لتشويه شخص النبي مصيرها الفشل أمام وعي وعزيمة وهمة أبناء اليمن لارتباطهم الوثيق بالرسول الأعظم عليه أفضل الصلاة وأزكى السلام.

تخلل الفعالية التي حضرها عدد من مدراء الإدارات والأقسام الأمنية، وعدد من القيادات العسكرية قصائد شعرية وإنشاديه عبرت جميعها عن عظمة المناسبة، والفرحة بمولد الرسول محمد صلى الله عليه وآله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى