أخبار الأنشطة و الفعاليات

قطاع الأمن والشرطة يشارك أبناء حي جدر بمديرية بني الحارث فعالية الاستعداد لإحياء المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
13 صفر 1445 هـ

نظم أبناء حي جدر بمديرية بني الحارث بأمانة العاصمة صنعاء، اليوم، فعالية تحضيرية استعدادا لإحياء المولد النبوي الشريف على صاحبها وعلى آله الصلاة والتسليم 1445ھ.

وفي الفعالية بمشاركة عدد من القيادات الأمنية بقطاع الأمن والشرطة ومشايخ ووجهاء مديرية بني الحارث… أكد مدير عام مكتب الوكيل لقطاع الأمن والشرطة العميد حامد القرم أن الاستعدادات لإحياء المولد النبوي الشريف يأتي بالتزامن مع تدشين برنامج الصمود الوطني الخاص بالقطاع والذي جرى خلاله الاجتماع مع عدد من مشايخ ووجهاء أبناء حي جدر.

وأشار إلى أن المولد النبوي مناسبة عظيمة نجدد فيها التأكيد أن قطاع الأمن والشرطة سيعمل جاهدا بمختلف إداراته ومكوناته على خدمة أبناء هذا الحي، وذلك تنفيذا لتوجيهات السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي يحفظه الله، وتوجيهات قيادة وزارة الداخلية.

وقال العميد القرم: إن “إحياء ذكرى المولد النبوي يعزز الهوية الإيمانية للأمة الإسلامية، ويحمل دلالات ومعاني عظيمة في ظل ما تواجهه الأمة الإسلامية من تحديات كبيرة تستهدف هويتها وعقيدتها وارتباطها بخاتم الأنبياء والمرسلين”.

وأضاف: “الشعب اليمني لديه تجذير حقيقي لهذه الهوية وحب الرسول الأعظم”، لافتا إلى أن الاحتفاء بذكرى المولد بهذا الزخم الكبير يجسد عمق ارتباط اليمنيين برسولهم العظيم، وحبهم واقتدائهم بسيرته وأخلاقه وقيمه.

وخلال الفعالية بحضور عدد من مشايخ ومشرفي وتربويي حي جدر، أشاد مدير عام مديرية بني الحارث حمد بن راكان، بالدور المتميز لقطاع الأمن والشرطة في الحضور والمشاركة في مختلف الفعاليات التي تقيمها المديرية، وبدوره الكبير والملموس في حل المشاكل والذي برز خلال تنفيذ برنامج الصمود الوطني في العام المنصرم 1444هـ.

وأشار مدير المديرية إلى ضرورة إظهار حب النبي صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله لتحقيق العزة والرفعة خاصة في ظل ما تواجهه الأمة من هجمة شرسة تستهدف الهوية الإيمانية والمقدسات الإسلامية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى