أخبار الأنشطة و الفعاليات

برنامج الصمود الوطني يكرم وزير الداخلية 

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
3 صفر 1445 هـ

قدم رئيس برنامج الصمود الوطني اللواء قاسم الحمران درع الشكر والتقدير  لمعالي وزير الداخلية  اللواء عبد الكريم أمير الدين الحوثي ، لما قدمه من جهود كبيرة في تنفيذ مهام برنامج الصمود الوطني في مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة.

وخلال التكريم أشاد اللواء الحمران  بأداء  وزارة الداخلية المتميز  في تنفيذ برنامج الصمود الوطني، وحرص وزير الداخلية ، على تنفيذ العديد من البرامج والأنشطة التي أسهمت بشكل ملحوظ في رفع الوعي الأمني لدى أبناء المديرية وتحسين الوضع الخدمي فيها.

وأكد أن أداء وزارة الداخلية  كان متميزا ويعتبر مثالا  ونموذجا لبقية الوزارات وهو أداء نتائجه إيجابية في الواقع الميداني.

من جانبه عبر اللواء عبد الكريم الحوثي وزير الداخلية  عن امتنانه لرئيس برنامج الصمود الوطني اللواء قاسم الحمران ووكيل أول أمانة العاصمة الأستاذ خالد المداني، والأستاذ ناصر اللكومي عضو برنامج الصمود، والأستاذ طه الصنعاني مدير مكتب رئيس الوزراء، لهذه اللفتة الكريمة، مؤكداً أن وزارة الداخلية لم تقوم سوى بواجباتها الدينية والوطنية.

وأشار إلى أن ما تحقق كان بتوفيق من الله وإخلاص اللجان الميدانية من الوزارة بجميع قطاعاتها، وبجهود المخلصين من ضباط وصف وأفراد وزارة الداخلية.

واكد وزير الداخلية استمرار الأنشطة والبرامج التي تنفذها الوزارة في إطار برنامج الصمود الوطني بمديرية بني الحارث في أمانة العاصمة، ومديرات طوق محافظة صنعاء .

حضر التكريم نائب وزير الداخلية ،ورئيس اكاديمية الشرطة، ووكلاء وزارة الداخلية ورؤساء المصالح ومدير عام شرطة امانة العاصمة، ومدراء الإدارات واللجان الميدانية المكلفة من الوزارة بتنفيذ برنامج الصمود الوطني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى