أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير عام إدارة مكافحة المخدرات يتفقد سير العمل بمكافحة المخدرات بالحديدة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
28 شعبان 1444هـ

تفقد مدير عام إدارة مكافحة المخدرات العميد أكرم عامر، سير العمل في إدارة مكافحة المخدرات بمحافظة الحديدة.

وخلال الزيارة ومعه مساعد مدير الأمن العقيد حمزة طامش، ومدير إدارة مكافحة المخدرات بمحافظة الحديدة العقيد علي العياني، ومدير البحث الجنائي العقيد صادق الزايدي.. أكد مدير عام إدارة مكافحة المخدرات بأن العدوان يحاول أستهدف شعبنا وبلدنا في حرب ممنهجة وغير مسبوقة في إطار العدوان الشامل الذي يديره ويوجهه تحالف الشر وعلى راسه أمريكا وبريطانيا وإسرائيل.

وأشدد العميد أكرم عامر على أهمية الانضباط والجاهزية الأمنية والروح المعنوية واليقظة والحس الأمني العالي في كافة الأماكن، وبذل المزيد من الجهود لترسيخ دعائم الأمن والاستقرار والحفاظ على السكينة العامة والتصدي لأي محاولات تهدف إلى زعزعة الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي.

وحث العميد أكرم على أهمية جهوزية رجال الأمن ويقظتهم العالية في مواجهة مخططات العدو ومؤامراته وتأمين الجبهة الداخلية وتحصينها والوقوف بحزم لكل من تسول له نفسه العبث بالأمن والاستقرار.

وتطرق مدير عام إدارة مكافحة المخدرات إلى ضرورة استغلال شهر رمضان المبارك بتزويد منتسبي شرطة مكافحة المخدرات بالتقوى والإخلاص من خلال المحطة التربوية الرمضانية التي تزود الروح بالقيم الدينية والأخلاقية وبأن يكونوا نموذج راقي وإيماني لرجل الأمن والتحلي بالصبر والأخلاق السامية.

كما نقل لهم تحيات القيادة الثورية والسياسية وقيادة وزارة الداخلية، وهنأهم بقرب حلول شهر رمضان المبارك، مؤكدا ضرورة الالتزام بالبرنامج الرمضاني والاستفادة منه ومن محاضرات السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله بالشكل الذي يعزز الإيمان والتقوى والوعي والثبات على المنهج والمبادئ التي نسير عليها في جميع مجالات عملنا وفي هذه المسيرة القرآنية المباركة.

واستمع العميد أكرم عامر إلى بعض المداخلات عن أبرز المعوقات والإشكاليات التي تواجه سير العمل بالفرع والعمل على حلها.

من جانبه أكد نائب مدير عام شرطة المحافظة العقيد ساري المغربي بأن شهر رمضان المبارك فرصة ومحطة إيمانية لتزود بالتعاليم الربانية والأخلاق المحمدية والتقرب إلى الله بالطاعات والعبادات والاهتمام الواسع والكبير بالقرآن الكريم وإقامة البرنامج الرمضاني وفقاً لتوجيهات السيد القائد عبدالملك الحوثي يحفظه الله.

وأشار العقيد ساري إلى أهمية مضاعفة الجهود واستشعار المسؤولية أمام الله والعمل بروح الفريق الواحد وتحقيق تكامل وتظافر الجهود بين الجميع بما يحقق الأمن والسكينة وبما ينعكس على الأداء الأمني في مواجهة هذه الحرب الشرسة وبما يلبي تحديات ومتطلبات المرحلة الراهنة.

رافقه خلال الزيارة مدير التوجيه المعنوي لدى مصلحة السجون العقيد حسين المختفي، ومدير الشرطة المجتمعية العقيد الأشتر الدعبوش، والعقيد صادق طامش.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى