أخبار الأنشطة و الفعاليات

الأحوال المدنية بحجة تنظم فعالية ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد ودعما للمقاومة الفلسطينية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
13 جمادى الأولى 1445هـ

نظم فرع الأحوال المدنية والسجل المدني بمحافظة حجة فعالية ثقافية تعبوية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد ودعم وإسناد للمقاومة والشعب الفلسطيني.

وفي الفعالية بحضور نائب مدير أمن محافظة حجة العقيد عبده صالح عامر، وعضو رابطة علماء اليمن الحسين جحاف… ألقى كلمة المناسبة نائب مدير فرع الأحوال المدنية والسجل المدني الرائد يوسف عامر، أكد فيها أن الشهداء وفقهم الله وتقبلهم عنده، وجعل تضحياتهم سببا للنصر والعزة والكرامة والقوة، ولهزيمة قوى الطاغوت والاستكبار العالمي.

وأشار إلى أن تضحياتهم أثمرت نصرا وعزا للأمة… واعتبر المناسبة محطة تحيي فينا روح المسؤولية وأخذ الدروس والعبر ولتعزز فينا مبدأ الثبات والصمود في مواجهة الأعداء والأخطار.

وأشارت كلمة الضيوف التي ألقاها العلامة الحسين جحاف عضو رابطة علماء اليمن، بأن الحديث عن الشهداء حديث عظيم، لأن الشهداء هم الأحياء لأنهم بذلوا أرواحهم في سبيل الله من أجل عزتنا وكرامتنا.

وأضاف بأن عظمة الشهيد بعظمة المشروع القرآني وعظمة المسيرة القرآنية، ونحن في ظل هذا الوضع وهذه الظروف لأن كل شهيد قدمناه هو في طريق القدس.

مؤكدا بأن الجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني في فلسطين المحتلة على الأبرياء بقطاع غزة لا يمكن السكوت عليها، مشيرا إلى قول وتوجيهات قائد الثورة يحفظه الله، الذي أكد على صدق القول حينما قال لإخواننا المجاهدين في غزة لستم وحدكم، معبرا عن وقوف الشعب والقائد بتوجيه عدة ضربات  دعما ونصرة للقضية والشعب الفلسطيني.

ودعا الشعوب عامة والشعب اليمني والأحرار للوقوف مع الشعب الفلسطيني المظلوم.

فيما اعتبرت كلمة لمدير فرع الأحوال المدنية بمديرية مبين عبد الرحمن عبد الله الغالي، أن هذه المناسبة محطة للتعبير عن عميق امتناننا للشهداء الأعزاء وعائلاتهم الذي تحملوا الألم والفقدان بصبر وكرامة، ولنتذكر تضحياتهم العظيمة ومساهمتهم في تحقيق العزة والكرامة لشعبنا العزيز.

وفي ختام الفعالية تم تكريم عدد من أسر شهداء فرع الأحوال المدنية والسجل المدني بمحافظة حجة.

تخلل الفعالية قصيدة شعرية ألقاها المساعد خالد المسوري وعرض فلاشة عن عظمة الشهداء ومواقفهم العظيمة.

حضر الفعالية مدير مكتب مدير أمن محافظة حجة العقيد محمد أحمد المحطوري، ونائب مدير المرور العقيد سلطان خميسي، ومدير الإصلاحية المركزية بالمحافظة المقدم فهد المداني ، وعدد من ضباط وصف وأفراد وعاملين بفرع الأحوال الشخصية والسجل المدني بمحافظة حجة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى