أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير إدارة التوجيه المعنوي بوزارة الداخلية يتفقد سير العمل بشرطة محافظة حجة ومدارس شهيد القرآن

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
20 محرم 1445هـ

تفقد مدير إدارة التوجيه المعنوي بالإدارة العامة للتدريب والتوجيه العميد حسن الهادي ومعه نائب مدير شرطة محافظة حجة العقيد عبده صالح عامر -اليوم- سير العمل في شرطة محافظة حجة، ومركزي الصماد والإمام علي عليه السلام للتأهيل، ومدارس شهيد القرآن.

وخلال الزيارة أكد العميد الهادي أن المعركة الأمنية جبهة متقدمة، وعلى الجميع الاهتمام بالعمل الأمني من جميع النواحي، مع الاهتمام بتطبيق برنامج رجال الله من أجل القرب من الله سبحانه وتعالى، باعتبار البناء الروحي شرط اساسي لتحقيق النجاح في الميدان.

وأشار العميد الهادي إلى أن العدوان لم يستطع أن يحقق شيء في الميدان لذلك لأساليب الحرب الناعمة .. لافتا إلى أن المسؤولية تقع على رجال الشرطة في التصدي للخلايا التي تسعى لتدمير النشئ والمجتمع عبر وسائل شيطانية مختلفة، موضحاً أن الفساد الأخلاقي والوقوع في مستنقع الرذيلة سببا للكثير من الجرائم.

مؤكداً أهمية أن يحمل رجل الأمن نفسية جهادية وأخلاق راقية أثناء تعامله مع المواطنين سواء في النقاط الأمنية أو في أي موقع من مواقع العمل الأمني، والتحلي بأخلاق المسيرة القرآنية، التي جسدها الشهيد طه المداني عليه السلام.

وقال:  “يجب على الجميع استشعار المسؤولية، والرجوع إلى الله، والاهتمام بالصلاة في أوقاتها وفي المسجد، لما لذلك من أثر ينعكس ويتجلى في ميدان العمل.

كما تفقد العميد الهادي مدارس شهيد القرآن وأكد أهمية الإحسان، ومداومة قراءة القرآن الكريم.

رافقه في الزيارة قائد الأمن المركزي بمحافظة عمران العقيد حسين أحمد النمري وعدد من القيادات والضباط بشرطة المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى