أخبار الأنشطة و الفعاليات

نائب وزير الداخلية يستعرض الخطوات المنجزة في إطار بناء فروع البحث الجنائي في المحافظات

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
13 محرم 1445هـ

التقى – اليوم – نائب وزير الداخلية اللواء عبد المجيد المرتضى بوكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء أحمد علي جعفر.

وخلال اللقاء بحضور مدير عام البحث الجنائي العميد أصيل الحجازي، ومدير عام الامداد والتموين العميد أسامة مفضل، ومدير عام الشؤون المالية العميد يوسف الشامي.. استمع اللواء المرتضى الى توضيح قدمه اللواء جعفر عن الخطوات المنجزة في إطار بناء فروع البحث الجنائي في المحافظات، والتجهيزات المطلوب توفيرها لاستكمال بناء فروع البحث في عدد من المحافظات.

وأكد اللواء عبد المجيد المرتضى اهتمام معالي وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي بتطوير أداء البحث الجنائي، لأهمية دوره في كشف الجريمة والوقاية منها وتحقيق الأمن والاستقرار، مشيراً الى أن البحث الجنائي أحد الجهات الخمس التي لها الاولوية في الخطة التدريبية للعام الجاري 1445هـ‍.
لأهمية بناء الكادر البشري الى جانب توفير الاحتياجات المادية المطلوبة بحسب الامكانيات.

وفي سياق متصل ناقش نائب وزير الداخلية اللواء عبد المجيد المرتضى مع كل من العميد اسامة مفضل مدير عام الامداد والتموين والعقيد الدكتور نشوان شعبان مساعد مدير عام مكتب الوزير الطلبات المرفوعة من مختلف مكونات وزارة الداخلية، الى معالي الوزير، ومدى امكانية توفير ما هو ضروري منها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى