أخبار الأنشطة و الفعالياتأخبار الوحدات والمصالح التابعة لوزارة الداخلية

الداخلية تحتفل بتخرج “الدفعة الثالثة” من وحدة الضبط المروري

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
22 رجب 1444هـ

احتفت وزارة الداخلية اليوم، بتخرج الدفعة الثالثة من وحدة الضبط المروري، في إطار رفد شرطة المرور بالكوادر النوعية المتخصصة.

وفي الحفل الذي أقامته بصنعاء مدرسة تدريب الشرطة والإدارة العامة لشرطة المرور.. أشار وزير الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي إلى أن هذه الدفعة ستكون رافدًا مهما لتعزيز العمل في الميدان إلى جانب زملائهم من الدفع السابقة، وسيكون على يديهم الخير الكثير والوافر لشعبنا ومجتمعنا.

وحث وزير الداخلية المتخرجين على خدمة المجتمع والعمل على تعزيز حركة السير وانتظامها والحد من الحوادث المرورية.

وأكد وزير الداخلية أن كل عنصر من أفراد الأمن مسؤول في أطار هذه المسؤولية والأمانة بأن يؤدي واجبه على أكمل وجه، وان يبتغي بذلك رضوان اللهـ وان يستشعر رقابته سبحانه وتعالى قبل أي رقابة، وان يكون ذلك ملازم له طوال حياته، في أطار استشعاره بهذه المسؤولية.

وأشاد وزير الداخلية بجهود القائمين على هذه الدورات في قيادة إدارة مدرسة تدريب أفراد الشرطة وإدارة التدريب والتأهيل والإدارة العامة للمرور على اهتمامها بالنهوض بكوادر المرور وجميع منتسبي الداخلية.

ووجه وزير الداخلية في ختام كلمته إلى سرعة استكمال تثبيت هذه الدفعة ماليا وإداريا.

وفى الحفل الذي حضره وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء احمد علي جعفر، ومدير عام القوى البشرية اللواء إبراهيم المؤيد، ومدير عام شرطة المرور العميد دكتور بكيل البراشي ، ومدير عام التدريب والتوجيه العميد عبدالرحمن الحمران.. أكد مدير مدرسة تدريب الشرطة العميد عبد المجيد ساتر أن تخرج الدفعة الثالثة من وحدة الضبط المروري، تأتي تزامناً مع حلول الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه، والذين سيخطون أولى خطواتهم متسلحين بسلاح الأيمان والوعي والبصيرة.

وأشار العميد ساتر إلى أن تخرج الدفع المتخصصة يعكس حرص واهتمام قيادتنا الحكيمة على خدمة المجتمع وتدريب وتثقيف منتسبي الوزارة في كل المجالات وخاصة رجال المرور لأهمية هذا العمل الملامس لحياة المواطن بشكل مباشر والذي يعكس نظرة إيجابية لجميع منتسبي وزارة الداخلية.

ودعا الخريجين إلى الارتقاء بمنظومة العمل الأمني، من خلال تحسين مستوى مهاراتهم وقدراتهم في الواقع العملي، والحرص على احترام حقوق الناس وكرامتهم والالتزام بالمبادئ والقيم والأخلاق القرآنية أثناء أداء المهام الموكلة إليهم.

بدورهم، الخريجون أكدوا حرصهم على التحلي بالأخلاق العالية التي تعكس الصورة الجيدة للنظام والقانون وللمسيرة القرآنية، وشحذ الهمم والطاقات لتحقيق النجاحات المنشودة.

مشيدين بدور المؤهلين وحسن تعاملهم “الذي كان لهم الفضل الكبير بعد الله سبحانه وتعالى في تأهيلهم وإكسابهم قدرات ومهارات ومعلومات”.

وفي ختام الحفل كرمت الإدارة العامة للمرور ومدرسة الشرطة بدروع لعدد من القيادات الأمنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى