أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة العاصمة تكرم قائد قوات الأمن المركزي السابق العقيد محمد أحمد الحامس

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
4 محرم 1445 هـ

اقامت – اليوم – قيادة شرطة العاصمة، وقيادة قوات الأمن المركزي في العاصمة حفل تكريم للعقيد محمد أحمد الحامس، القائد السابق لقوات الأمن المركزي في الأمانة.

وفي حفل التكريم الذي حضره نائب مدير عام شرطة العاصمة العميد طه شايم، وقائد فرع الأمن المركزي بالعاصمة العقيد أحمد محمد الجديري.. أشاد مدير عام شرطة أمن العاصمة اللواء معمر هراش بالجهود المخلصة والمثابرة التي بذلها العقيد الحامس خلال فترة عمله وتعاونه المسؤول مع أخوانه في أمن أمانة العاصمة في إدارة الشأن الأمني بروح الفريق الواحد وعمله على تعزيز كل ما يسهم في توطيد دعائم الأمن والاستقرار والسكينة العامة.. مشيراً إلى إسهامات العقيد الحامس ودوره المتميز خلال فترة عمله والذي استطاع من خلالها أن يبني علاقات واسعة مع الجميع مبنية على تبادل الثقة والاحترام.

من جانبه القى مدير التوجيه المعنوي بقوات الأمن المركزي بالأمانة العقيد علي عز الدين كلمة رحب فيها بالقائد الخلف العقيد أحمد محمد الجديري، كما قدم الشكر والتقدير للعقيد محمد أحمد الحامس القائد السلف للأمن المركزي بأمانة العاصمة على جهوده التي بذلها خلال قيادته وتفانيه واخلاصه في العمل رغم الظروف التي رافقت فترة الدمج وما ترتب على ذلك من جهود وصبر وحكمة في إنجاح الأعمال والمهام الموكلة على عاتق قوات الأمن المركزي بأمانة العاصمة.

وأكد أن جميع منتسبي قوات الأمن المركزي بالأمانة سيكونوا عونا للقائد الخلف العقيد الجديري، في تنفيذ جميع المهام الموكلة إلى قوات الأمن المركزي ووفق أسس ومبادئ المشروع القرآني.

وفي ختام حفل التكريم بحضور العقيد خليل النعمي مساعد مدير الأمن، والعقيد  هاني مرغم مدير العلاقات والإعلام بالأمانة، والعقيد حسين المهدي رئيس أركان قوات الأمن المركزي والعقيد عبدالفتاح صبر رئيس العمليات وعددا من الضباط و الأفراد.. قدم مدير عام شرطة العاصمة اللواء الركن معمر هراش ونائبه العميد طه شايم عدد من الشهادات والدروع للعقيد محمد الحامس تقديراً وعرفاناً بدوره في بناء قوات الأمن المركزي في العاصمة وحسن قيادته لها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى