أخبار الأنشطة و الفعاليات

الأمن المركزي بالأمانة يعد خطة لتأمين الاحتفالات بالذكرى التاسعة لثورة 21 سبتمبر والمولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
15 صفر 1445هـ

ناقش اجتماع لقيادة قوات الأمن المركزي بأمانة العاصمة اليوم برئاسة العقيد حسين علي المهدي القائم بأعمال قائد قوات الأمن المركزي بالأمانة الوضع الأمني وسير أداء كتائب ووحدات وإدارات الأمن المركزي والإجراءات الأمنية الخاصة بتأمين وحماية الأماكن التي ستقام فيها فعاليات الذكرى التاسعة لثورة 21 سبتمبر المباركة والمولد النبوي الشريف والمشاركة في الاحتفالات.

وأقر الاجتماع الذي ضم رئيس عمليات قوات الأمن المركزي بالأمانة العقيد عبدالفتاح أحمد صبر تكليف المختصين بالإعداد والتحضير لتامين الفعاليات وتوزيع الأعمال والمهام حسب الخطة الأمنية المعدة لذلك وتطرق إلى مستوى أداء الأمن المركزي في الحفاظ على الأمن والاستقرار.

وفي الاجتماع استمع العقيد المهدي إلى الصعوبات والعراقيل التي يواجهها منتسبو الأمن المركزي أثناء تأديتهم لمهامهم.. موجها بالعمل على توفير تلك المتطلبات وتذليل كافة الصعوبات في إطار الإمكانيات المتاحة.

وعبر العقيد المهدي عن شكره وتقديره لقادة وضباط وأفراد قوات الأمن المركزي بأمانة العاصمة وللجهود الأمنية التي يبذلونها في الحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

وأكد أهمية رفع الحس الأمني واليقظة العالية والمستمرة والاستشعار بالمسئولية لإحباط كل محاولات العدوان وعملائهم ومرتزقتهم لاستهداف الأمن وإيجاد أي خرق أمنى لزعزعة الاستقرار.

من جهته نوه العقيد صبر بالجهود المبذولة من قبل الجميع في تحسين الأداء الأمني.. وحيا صمود وتفاعل ويقظة رجال الأمن في ظل المرحلة الراهنة.

حضر الاجتماع مدير القوى البشرية العقيد محمد القحوم ومدير الشؤون المالية والإدارية العقيد وليد القمادي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى