أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير أمن العاصمة يتفقد الملتحقين بالدورات التخصصية، في مدرسة طه المداني لتدريب الشرطة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
21 ذو القعدة 1444هـ

تفقد مدير أمن العاصمة اللواء معمر هراش، ومعه نائبه العميد طه شايم، الأفراد والضباط الملتحقين بالدورات التدريبية التخصصية لمدراء مراكز الشرطة ومدراء مكاتب مدراء الأمن، ومسؤولي النقاط الأمنية، وسائقي سيارات الشرطة، والمنعقدة في مدرسة ” الشهيد طه المداني ” لتدريب أفراد الشرطة.

وخلال زيارته التقى اللواء هراش بالملتحقين بالدورات وحثهم على الإستفادة القصوى من المعارف وما يتلقونه خلال الدورات من مهارات، وتطبيقها عند ممارساتهم لمهامهم، بما يحقق تجويد العملي الأمني وتعزيز الإنجازات.

كما أكد أهمية الإلتزام بموجهات قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي -يحفظه الله- لنكون معبّرين عن الثقافة القرآنية، ونماذج للمصداقية واستشعار الرقابة الإلهية.
ولفت إلى أن الهدف من الدورات التدريبية؛ استرجاع المعارف الأمنية ، إضافة إلى التزود بالثقافة القرآنية.

وخاطب اللواء هراش الملتحقين بالدورات من مسؤولي النقاط الأمنية قائلا : النقاط الأمنية تؤدي دور مهم في حفظ الأمن والإستقرار ، وعلى المرابطين في النقاط إدراك أهمية دورهم واستشعار المسؤولية، والتحلي بالحس الأمني، والالتزام بالأخلاق القرآنية، كون النقاط تمثل المسيرة القرآنية، فيجب الإلتزام بأخلاقها.

وشدد على التزام مدراء مراكز الشرطة بالقوانين واللوائح المنظمة لعمل مراكز الشرطة وعدم تجاوزها والتنسيق مع النيابات، لأن خرق القوانين يساهم في إفلات المجرمين من العقاب.

من جانبه أكد نائب مدير أمن العاصمة العميد طه شايم أهمية الإستفادة من محاضرات قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين، لما فيها من موجهات تسهم – إذا ما تم الإلتزام بها- في تقويم أداء رجال الأمن.

وأشار العميد شايم إلى موجهات السيد عبد الملك بدر الدين، الخاصة بأداء النقاط الأمينة.

بدوره حث العميد عبدالمجيد ساتر مدير مدرسة الشهيد طه المداني لتدريب الشرطة، على التعامل الحسن مع المواطنين، والحرص على بناء علاقات إيجابية مع المجتمع.

كما لفت إلى ضرورة إلتزام رجال الأمن بارتداء الزي الرسمي والهندام اللائق والمظهر الحسن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى