أخبار الأنشطة و الفعاليات

افتتاح المكتبة الثقافية في اصلاحية محافظة صنعاء بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد

#الإعلام_الأمني_اليمني
20 رجب    1441 هـ
15 مارس    2020 م

احيت الاصلاحية المركزية بمحافظة صنعاء اليوم الذكرى السنوية للشهيد القائد، وشهدت بهذه المناسبة افتتاح المكتبة الثقافية والمدرسة العلمية.

وفي الفعالية عبر محافظ صنعاء عبدالباسط الهادي، عن شكره وامتنانه لمن أقاموا هذه الفعالية، معتبراً أن احياء هذه المناسبة خطوة عظيمه تجسد معنى التضحية التي انتهجها الشهيد القائد.
وقال الهادي: “نحن من هذا المكان نعلن اننا على درب الشهيد ماضون مهما كانت التضحيات”.
واستعرض المحافظ الهادي نبذة عن منهج الشهيد القائد، مؤكداً السير على دربه واستمرار رفد الجبهات حتى تحقيق النصر المؤزر.
وقال ان افتتاح المكتبة الثقافية بالتزامن مع الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي يجسد التمسك بالهوية الإيمانية اليمانية.
مؤكداُ أن المكتبة الثقافية والمدرسة العلمية ستعمل على تأهيل نزلاء الاصلاحية وغرس الثوابت الوطنية والهوية الايمانية بنفوسهم.
وفي الفعالية التي حضرها مدير أمن المحافظة العميد محمد حفظ الله الحمزي، القى مدير الإصلاحية العقيد قايد المصعبي، كلمة اشار فيها الى أهمية تعزيز الثقافة القرآنية في أوساط منتسبي ونزلاء الإصلاحية.
وأكد المصعبي السير على درب الشهيد القائد، باعتباره المنهاج القويم الذي أعاد الينا هويتنا الايمانية وجدد فينا روح الجهاد ضد أعداء الله واعداء الوطن.
كما ألقيت كلمة لنزلاء الإصلاحية أشادت بدور قيادة امن المحافظة والاصلاحية في افتتاح المكتبة والمدرسة العلمية لتزود نزلائها بعلوم القران الكريم والمنهجية القرآنية.
مثمنين الاهتمام المستمر بالجوانب الغذائية والرعاية الصحية للنزلاء.
حضر الفعالية، العقيد عبدالله حسن الشب مدير شئون الضباط بأمن المحافظة، والعقيد فارس عسكر مدير الإصدار الآلي بالمحافظة، والمقدم أمين الخلقي مدير مكتب مدير الأمن، وعدد من الضباط والعاملين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى