أخبار الأنشطة و الفعاليات

الإصلاحية المركزية في المحويت تنظم فعالية بذكرى يوم الولاية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
20 ذو الحجة 1444هـ

نظمت الإصلاحية المركزية في محافظة المحويت اليوم، فعالية ثقافية بذكرى يوم الولاية.

وفي الفعالية التي حضرها مدير الإصلاحية المركزية العقيد عبدالفتاح الريشاني، ومدير التوجيه المعنوي المقدم شهاب عامر، أشار مسؤول الوحدة الثقافية الأستاذ عبدالغني الدرب، إلى أهمية إحياء هذه الذكرى لتجسيد الولاء للإمام علي عليه السلام والسير على نهجه.

واعتبر الدرب، يوم الولاية محطة ايمانية تربوية لِما لها من أثر في إصلاح حال الأمة وتعزيز مكانتها وكرامتها وقوتها.. مؤكداً ضرورة استحضار الدروس والعبر من ذكرى يوم الولاية وغرسها في نفوس الأجيال.

من جانبه أوضح الأستاذ حسين الوايلي، بأن الانحراف عن ولاية الله ورسوله والإمام علي وأعلام الهدى، يتسبب في بروز مظاهر سلبية في النفوس، وصولاً إلى حالة من الارتداد عن دين الله وخدمة أعداء الأمة، وانتشار الفوضى والانفلات والفراغ والإذعان لمساعي أمريكا وإسرائيل لفرض ولايتها على الأمة.

وأشار الوايلي، إلى أهمية التحلي بشجاعة وأخلاق وقيّم الإمام علي عليه السلام، والنهج الذي رسمه في مواجهة التحديات الراهنة وعرس ثقافة الولاية في نفوس الأجيال.

تخلل الفعالية التي حضرها نائب مدير الإصلاحية المركزية الرائد وليد سميع، ومسؤول التوجيه المعنوي بالإصلاحية عبدالجليل سليمان، قصيدة شعرية ألقاها العقيد محمد علي العريجي، عبر فيها عن أهمية وعظمة هذه المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى