أخبار الأنشطة و الفعاليات

نائب وزير الداخلية يتفقد عدد من نقاط الحزام الأمني بأمانة العاصمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
2 شوال 1444هـ

تواصلت لليوم الثاني الزيارات العيدية التفقد التي يقوم بها نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى للمرابطين من رجال الأمن، حيث زار اليوم عددا من نقاط الحزام الأمني لأمانة العاصمة.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها قائد قوات النجدة بالأمانة العقيد أحمد حسن الهادي، ومدير عام المشاريع العميد  محمد الشباب، ومستشار وزير الداخلية الدكتور  محسن الظاهري.. أطلع نائب الوزير على مستوى سير العمل والانضباط خلال إجازة أيام عيد الفطر المبارك.

وتبادل نائب وزير الداخلية مع المرابطين تهاني العيد، ناقلاً لهم تهاني وتبريكات قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله ورئيس أعضاء المجلس السياسي الأعلى وقيادة وزارة الداخلية ممثلة بوزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي، بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وحث نائب وزير الداخلية على أهمية اليقظة والحس الأمني لكافة منتسبي وزارة الداخلية، مشيرا إلى أن الوحدات الأمنية في النقاك تتحمل مسؤوليات كبيرة تتمثل في حماية المسافرين والمواطنين وممتلكاتهم.

بدورهم عبر المرابطون عن شكرهم لنائب وزير الداخلية ومرافقوه على هذه الزيارة، وأكدوا حرصهم على تنفيذ المهام الموكلة إليهم واستشعار المسؤولية الدينية والوطنية ومواصلة عطائهم الجهادي.
شارك في الزيارة العقيد على منصور مدير مكتب وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى