أخبار الأنشطة و الفعاليات

الإصلاحية المركزية بعمران تُحيي ذكرى يوم الولاية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
20 ذو الحجة 1444هـ

نظمت الإصلاحية المركزية في محافظة عمران فعالية خطابية وثقافية بمناسبة ذكرى يوم الولاية 1444هـ. تحت شعار “من كنت مولاه فهذا علي مولاه “.

وخلال الفعالية، التي أقيمت برعاية مصلحة التأهيل والإصلاح وشرطة المحافظة، وبحضور مساعد مدير شرطة المحافظة العقيد علي العزاني، استعرض مدير إدارة التأهيل بشرطة المحافظة المقدم عبدالله المنتصر، جوانب من دلالات إحياء ذكرى يوم الولاية لتجديد الولاء لله ولرسوله وللإمام علي، والسير على نهجهم والدروس المستوحاة من هذه الذكرى.

وتطرق إلى علاقة اليمنيين بالإمام علي عليه السلام، ومفاهيم يوم الولاية من منطلق قرآني، والدروس والعبر من المواقف التي سطرها الإمام علي عليه السلام خلال حياته في مواجهة الطغاة.

من جانبه أكد مدير التوجيه المعنوي بشرطة المحافظة المقدم طه الهادي، أهمية تجسيد الولاية في الحياة العملية، وذلك من خلال تحويل دروس ومحاضرات السيد القائد إلى واقع عملي.

مؤكداً أن الاحتفال بيوم الولاية “ليس اعتباطا أو تعصباً وإنما اعلان التولي والانقياد والطاعة لله ولرسوله وللإمام علي واعلام الهدى من بعده.

فيما أشارت كلمة النُزلاء إلى أهمية إحياء هذه المناسبة العظيمة التي تغرس في نفوس أبناء الأمة الإسلامية الإيمان الحقيقي بعظمتها، وأهمية التولي الصادق لله ولرسوله وللإمام علي واعلام الهدى.

حضر الفعالية مدير الإصلاحية المركزية بالمحافظة المقدم حنين حمود الحوري، ومساعد مدير الإصلاحية بالمحافظة الرائد محمد الحوري ومدير مكتب قائد قوات الأمن المركزي بالمحافظة الرائد محمد العزي ومدير إدارة التوجيه والتدريب بالإصلاحية المركزية والسجون الاحتياطية بالمحافظة النقيب محمد منصور الميادين ومدير الشئون الإدارية والمالية بالإصلاحية النقيب بدر الحمزي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى