أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادة قوات الأمن المركزي بمحافظة عمران تتفقد المرابطين في المنطقة الغربية الأمنية بمديرية صوير

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
17 ذو الحجة 1444هـ

زار مدير مكتب قائد قوات الآمن المركزي بمحافظة عمران المقدم محمد العزي، ومعه رئيس اركان المنطقة الأمنية الشرقية والغربية بالمحافظة المقدم علي حاجب، وقائد كتيبة الطواري بفرع الآمن المركزي بالمحافظة المقدم محمد احمد الفرنجح، ومدير القيادة والسيطرة بفرع الامن المركزي بالمحافظة الرائد مختار رضوان، المرابطين في المهمات الأمنية من منتسبي الامن المركزي بالمنطقة الأمنية الغربية بمديرية صوير بمحافظة عمران.

وخلال الزيارة هنأ الزائرون المرابطين بمناسبة عيد الأضحى المبارك، ونقلوا لهم تهاني وتبريكات قيادة وزارة الداخلية وقيادة شرطة المحافظة وقدموا لهم هدايا عيدية رمزية.

وأكد المقدم العزي ان تأتي ضمن حرص قيادة شرطة محافظة عمران  على مشاركة المرابطين أفراح العيد وتفقد أحوالهم؛ اعتزازاً وعرفاناً بما يقدمونه من تضحيات وصمود في سبيل الله سبحانه وتعالى وتعزيز السكينة العامة والحفاظ على أمن واستقرار الوطن والمواطن.

وحث المقدم العزي على ضرورة البقاء في يقظة وجهوزية قتالية عالية واستعداد كامل لإفشال مؤامرات ومخططات تحالف العدوان التي يراد تمريرها من خلال الهدنة الإنسانية، مؤكدين أن اليمن ستظل على الدوام مقبرة للغزاة الطامعين.

من جانبهم عبر المرابطون في المواقع الأمنية، عن تقديرهم لهذه الزيارة العيدية.. وأكدوا استشعارهم المسؤولية الدينية والوطنية في أداء مهامهم الأمنية والعمل على تحقيق الأمن والاستقرار في المحافظة وتعزيز السكينة العامة والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة والإحسان إلى المواطنين.

شارك في الزيارة مدير الشؤون الإدارية بالآمن المركزي بالمحافظة النقيب عبد الرحمن الزراعي، ومدير التوجيه بقوات الامن المركزي النقيب عبد الوهاب الغراسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى