أخبار الأنشطة و الفعاليات

مأرب.. مناقشة الخطة الأمنية خلال إجازة عيد الأضحى المبارك

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
8 ذو الحجة 1444هـ

ناقش اجتماع بمحافظة مأرب برئاسة المحافظ علي محمد طعيمان، اليوم الخطة الأمنية خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

وتطرق الاجتماع بحضور قادة الوحدات الأمنية والاستخباراتية بالمحافظة، إلى الآلية الإدارية لخطة أداء الشرطة في المديريات المحررة والنقاط والمناطق الأمنية خلال إجازة العيد بما يضمن استتباب الامن والاستقرار وتأمين الطرق للمسافرين.

وخلال الاجتماع، أكد المحافظ طعيمان، أهمية مضاعفة الجهود ورفع مستوى الأداء الأمني خلال إجازة العيد،  والتقيد بالخطة الأمنية، والتحلي باليقظة العالية، وبما يضمن استتباب السكينة العامة في جميع المديريات.

وثمن جهود رجال الامن في المناطق والنقاط الأمنية في تعزيز الامن والاستقرار وتأمين الممتلكات العامة والخاصة.. مؤكدا ضرورة التنسيق بين مختلف الوحدات والأجهزة الأمنية بما من شأنه الحفاظ على الامن والاستقرار.

بدوره قدم  نائب مدير أمن المحافظة العقيد جعفر السقاف  تقريرا  استعرض  فيه خطة الانتشار الأمني والتنسيق الدائم مع مختلف الوحدات الأمنية والعسكرية ومجمل المهام التي سيتم تنفيذها في حفظ الأمن والاستقرار والإنجازات وتعزيز الجبهة الداخلية.

وأشار الى ما حققته الشرطة في ضبط عناصر إجرامية وخلايا تابعة للعدوان وضبط كميات من المخدرات والحشيش خلال الفترة الماضية، إلى جانب، إنجازات رجال الأمن في مواجهة العدوان ومشاريعه التي تستهدف اليمن أرضا وانسانا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى