أخبار الأنشطة و الفعاليات

تخرج الدفعة الثانية من الدورة التأسيسية لمنتسبي شرطة محافظة الحديدة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
7 ذو الحجة 1444هـ

احتفت شرطة محافظة الحديدة، بتخرج الدفعة الثانية من الدورة التأسيسية لمنتسبي شرطة المحافظة دفعة “الشهيد القائد” برعاية معالي وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي، وقائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء يوسف حسن إسماعيل المداني.

وفي الحفل الذي حضره مدير التدريب بالمنطقة الخامسة العقيد الركن هادي القدمي، ومدير مكتب مدير الشرطة المقدم مفضل المؤيد، ومدير إدارة التدريب والتأهيل الرائد عبد السلام مهدي، ثمن الضيوف جهود المسؤولين في تأهيل وبناء منتسبي رجال الأمن.. مؤكدين ضرورة العمل الأمني الذي يرتكز على المفاهيم القرآنية والإيمانية في سلوكيات رجال الأمن والشرطة.

وحثوا، الخريجين على نقل كل ما تلقوه في الدورة إلى الميدان الأمني وترجمته إلى الواقع لخدمة المواطن والمجتمع، وإفشال كافة مخططات العدوان التي تسعى لتمزيق الصف الداخلي، ونشر الجرائم بكافة أنواعها في أوساط الشعب اليمني بعد فشل الحرب العسكرية.

وشددوا، على ضرورة تطوير مهارات ومعارف رجال الأمن والشرطة بكافة الوسائل والبرامج النوعية، ومواكبة كافة تطورات الحزم الأمنية والمهنية التي تكسبهم خبرات تمكنهم من مكافحة الجرائم.

بدوره، ألقى أحد الخريجين كلمة، شكر فيها قيادتي وزارة الداخلية والمنطقة الخامسة، وحرصها على تأهيلهم وتزويدهم بالمعارف التي تطور من قدراتهم.. مؤكدا عزم الخريجين على تطبيق ما تلقوه من معارف ومهارات في الميدان العملي.

وقدم الخريجون عرضا عسكريا مهيبا، واستعرضوا نماذج من المهارات الأمنية التي تلقوها والتي عكست المستوى الرفيع من المهارات التي اكتسبوها في الدورة التدريبية.

حضر الحفل عدد من مدراء وضباط وأفراد شرطة المحافظة والمنطقة العسكرية الخامسة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى