احصائيات أمنية

خلال شهر ربيع الأول | مكافحة التهريب بتعز تحقق إنجازات أمنية متميزة في ضبط عمليات التهريب | إحصائية |

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
8 ربيع الآخر 1445 هـ

حققت وحدة مكافحة التهريب في محافظة تعز، خلال شهر ربيع الأول المنصرم من العام الجاري 1445 هجرية إنجازات متميزة في ضبط عمليات التهريب والحفاظ على الاقتصاد الوطني.

وذكرت إحصائية صادرة عن مكافحة التهريب بالمحافظة أنه خلال شهر ربيع الأول الماضي تم ضبط 8 آلاف و64 باكت، و74 ألف و863 شريط، و9 آلاف و674 فيالة، و22 ألف و742 امبولة، وألفين و 237 علبة، وكمية أخرى من الأدوية والمستلزمات الطبية المختلفة المهربة.

وفي مجال مكافحة المخدرات أوضحت الإحصائية أن مكافحة التهريب بالمحافظة ضبطت خلال الفترة المذكورة، كمية من الخمور، و 53 كيلو جرام حشيش مخدر، و 4 آلاف و 162 شريط أدوية مخدرة.

وجاء في الإحصائية أن مكافحة التهريب بالمحافظة ضبطت خلال الفترة ذاتها، كمية من المبيدات الزراعية المحظورة والمهربة، والسجائر ومسحوق العصائر ومواد غذائية مختلفة منتهية الصلاحية.

وتضمنت الإحصائية أن مكافحة التهريب بالمحافظة ضبطت خلال الفترة نفسها، 44 جهاز كشف الغاز المتسرب، و 4 أجهزة كشف معادن، و 5 أجهزة استشعار معادن، وعدد من الهواتف اللمس ومستلزمات التلفونات وكاميرات مراقبة وهواتف ثابتة وشيش إلكترونية ونكهات المعسل وكمية من التبغ المحظور نوع (حوت) جميعها مهربة.

وبينت الإحصائية أن مكافحة التهريب بالمحافظة ضبطت خلال شهر ربيع الأول الفائت، محرك بحري، ومصحف عليه شعار المثليين، و 9 آلاف و 998 بطاقة كريمي مهربة.

وأشارت الإحصائية إلى أن مكافحة التهريب بالمحافظة ضبطت خلال الفترة المذكورة، 328 آلية مختلفة غير مستوفية للإجراءات الجمركية، و 36 لوحة مزورة، كما نفذت 78 دورية متحركة.

وفي اطار تنفيذ قرار البنك المركزي ومنع محاولات العدوان من تدمير العملة الوطنية، أوضحت الإحصائية أن مكافحة التهريب بالمحافظة ضبطت خلال الفترة ذاتها، 11 مليون و 557 ألف و 700 ريال من العملة غير القانونية، و 8 ملايين و 370 ألف ريال من العملة المزيفة فئة ألف ريال ترميز حرف “د” التي طبعها العدوان بغرض الإضرار بالاقتصاد الوطني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى