أخبار الأنشطة و الفعاليات

تكريم عدد من ضباط وأفراد الأمن المركزي في الحديدة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
19 ذو القعدة 1444هـ

كرّم أركان حرب فرع قوات الأمن المركزي بمحافظة الحديدة العقيد موسى مفلح،  12ضابطاً و98 فرداً من منتسبي الفرع.

وخلال التكريم الذي حضره مدير شؤون الضباط الرائد حسين مرواس، ومدير القوى البشرية الرائد حمود زبيبة، ومدير التوجيه المعنوي الرائد محمد هاشم.. أشار العقيد موسى مفلح إلى أن التكريم يترجم توجهات وأهداف قيادة وزارة الداخلية وتوصيات وموجهات قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي – يحفظه -. داعياً الجميع إلى بذل المزيد من الجهود  وخلق روح التنافس للارتقاء بمستوى الأداء بما يحقق أهداف وبرامج الوزارة للمرحلة الراهنة والمستقبل القريب والبعيد.

وأشاد مفلح بالإنضباط والحماس الذي أظهره منتسبو الأمن المركزي من ضباط وأفراد خلال فترة الدورة التوعوية الأمنية الشرطوية.. مُثمناً جهود إدارة التوجيه المعنوي، والقائمين على الدورات، وما يبذلونه من جهود في سبيل إقامة الدورات التوعوية التأهيلية لضباط وأفراد الأمن المركزي من أجل تطوير قدراتهم ومستواهم الأمني، وهو ما يسهم في حفظ الأمن والإستقرار والسكينة العامة في المحافظة.

من جانبهم، عبر المكرّمون عن شكرهم لقيادات وزارة الداخلية وشرطة المحافظة على اهتمامها وحرصها على تأهيل وبناء منتسبي الأمن ثقافياً وتوعوياً.. وأكدوا بذل أقصى جهودهم في سبيل حفظ الأمن والإستقرار.

حضر التكريم العقيد علي قطران وعدد من ضباط وأفراد الأمن المركزي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى