أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير عام شرطة محافظة المحويت يتفقد المركز الصيفي في مديرية الخبت

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
18 ذو القعدة 1444هـ

تفقد مدير عام شرطة محافظة المحويت العميد علي حسين دبيش، ومعه قائد قوات النجدة العقيد وضاح الشحطري، مركز الشهيد القائد رضوان الله عليه، الصيفي في مديرية الخبت.

واستمعا إلى شرح عن الأنشطة والبرامج الصيفية المتنوعة التي تهدف إلى استثمار الطلاب اوقاتهم في تعلم القران الكريم وعلومه، والتثقف بالثقافة القرآنية، إضافة إلى البرامج التوعوية والإرشادية المتنوعة والأنشطة الرياضية.

وأكد العميد دبيش، أن الدورات الصيفية تُحصن وتحمي الشباب وتخلق جيل واعي بمخططات وأهداف الأعداء.. حاثاً الملتحقين بالدورات على الاهتمام الكبير بحفظ القرآن الكريم والمعارف والعلوم والأنشطة التي تُقدم لهم.

وأشار العميد دبيش، إلى أن قيادتنا الثورية والسياسية ووزارة الداخلية يعوّلون على طلاب المراكز الصيفية ليكونو قادة المستقبل.. لافتا إلى أن هذه المراكز تخرج منها الكثير من القادة العظماء.

من جانبه، حث مدير إدارة التخطيط والإحصاء العقيد عبدالله شمسان، الطلاب على اغتنام هذه الفرصة والحرص على تعلّم القرآن الكريم والعلوم المختلفة التي يتلقونها من المعلمين، لحماية انفسهم من الثقافات المغلوطة وبناء قدراتهم ومهاراتهم وصقل مواهبهم.

بدورهم، شكر القائمون على مركز الشهيد القائد الصيفي المغلق، مدير عام شرطة المحافظة، والمرافقين له، على هذه الزيارة واهتمام قيادة شرطة المحافظة بالمراكز الصيفية.. واعتبرو هذه الزيارة دافعا وحافزا معنويا للطلاب.

رافقهم في هذه الزيارة، مدير التوجيه المعنوي المقدم شهاب عامر، ومدير التدريب والتأهيل المقدم علي الرشيدي، ومدير أمن الخبت المقدم أحمد محمد شينان ، ونائب مدير القيادة والسيطرة الرائد حمزة أبو زيد، ونائب شؤون الضباط النقيب ايمن أبو زيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى