أخبار الأنشطة و الفعاليات

نائب وزير الداخلية يتفقد مركز شرطة المعلمي بأمانة العاصمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
22 رمضان 1445هـ

زار -اليوم- نائب وزير الداخلية اللواء عبد المجيد المرتضى، مركز شرطة المعلمي في مديرية معين بالعاصمة صنعاء.

وتفقد اللواء المرتضى سير العمل الأمني في مركز الشرطة، ومستوى تواجد وجاهزية الضباط والأفراد.

واطلع خلال الزيارة على آلية استقبال البلاغات والشكاوى المقدمة من المواطنين، ومستوى إنجازها.

وحث الضباط والأفراد على الاستفادة من الأيام المتبقية من شهر رمضان الكريم، في عمل الطاعات والتقرب إلى الله عز وجل بأعمال الإحسان، وفي مقدمتها الإحسان إلى المواطنين، واستشعار قيمة العمل الأمني، كعمل جهادي من شأنه حفظ أمن وحياة وكرامة وممتلكات الناس.

وشدد نائب وزير الداخلية على أهمية رفع مستوى اليقظة والحس الأمني.. لافتا إلى أهمية دور رجال الأمن في حفظ حياة وأعراض وممتلكات المواطنين، وتعزيز الأمن والاستقرار وإحباط مؤامرات العدوان الرامية لإقلاق أمن الوطن، واستشعار المسؤولية أمام الله، والتقيد بالقوانين في كل مراحل العمل الأمني، وإنجاز القضايا وإحالتها للنيابة دون تأخير.

وأكد اللواء المرتضى – بحضور مدير وضباط مركز الشرطة – أهمية الانضباط الوظيفي والتواجد الدائم، ومتابعة تنفيذ المهام أولا بأول، وإنجاز معاملات المواطنين، والتعامل معهم وفق مبدأ الإحسان وأخلاقيات الدين الإسلامي، وتقديم صورة مشرّفة عن رجال الأمن، والحرص على ارتداء الزي الرسمي والمظهر اللائق للضباط والأفراد.

بدورهم عبر مدير وضباط وأفراد مركز شرطة المعلمي عن امتنانهم لنائب وزير الداخلية على هذه الزيارة التي تعبر عن اهتمام قيادة وزارة الداخلية بأوضاع مراكز الشرطة وسعيها لتطوير أدائها، مؤكدين حرصهم على القيام بواجباتهم بكل دقة وأمانة، ومكافحة الجريمة وتعزيز الأمن والاستقرار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى