أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادات من قوات الأمن المركزي بأمانة العاصمة تتفقد المراكز الصيفية في مديرية آزال

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
17 ذو القعدة 1444هـ

تفقد قائد الكتيبة الأولى خاصة بقوات الأمن المركزي في أمانة العاصمة العقيد أحمد طامش، ومعه قائد كتيبة النصر العقيد إبراهيم النجار، ورئيس عمليات كتيبة الحملة الرائد حيدر الغولي، عدد من المدارس والمراكز الصيفية بمديرية آزال بالأمانة.

وزار قائدا الكتيبتان، مركز الشهيد الصماد، ومركز الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام، ومدرسة عبدالاله غبش الصيفية، ومركز الفوز، ومركز المصطفى المغلق في مدرسة غمدان بمديرية آزال.

وخلال الزيارات بحضور مدير عام مديرية آزال الأستاذ محمد الغليسي، ورئيس مجلس التلاحم القبلي بالمديرية الشيخ عمر الفراص، ومدراء المراكز والمدارس الصيفية، اطلع الوفد الزائر على طبيعة البرامج الصيفية وسير أداء الدورات، وعمل المراكز المغلقة ومستوى تنفيذ الأنشطة فيها ومدى الاهتمام بالطلاب وأبناء الشهداء.

واستمع الوفد الزائر إلى شرح قدمه مدراء المدارس والمراكز عن آلية تنفيذ الأنشطة والخطة المتعلقة بالبرامج اليومية في المجالات الثقافية والدينية ودروس وحلقات حفظ القرآن الكريم، وممارسة الرياضة والمهارات والمسابقات وبناء القدرات الذهنية والمعرفية.

وفي الزيارات حث العقيد أحمد طامش، الطلاب على الاستفادة من المراكز الصيفية المتنوعة التي تهدف إلى تعليمهم القرآن الكريم وعلومه والتثقف بالثقافة القرآنية، إضافة إلى البرامج التوعوية والإرشادية المتنوعة والأنشطة الرياضية المختلفة والتي تحصن الطلاب من الثقافات المغلوطة وتحميهم وتحافظ عليهم في أوقات الفراغ خلال فترة العطلة المدرسية.

من جانبه أشاد العقيد إبراهيم النجار، بتفاعل أبناء المجتمع مع أنشطة المراكز الصيفية لتحصين الأبناء وتنويرهم بالعلوم والمعارف المفيدة.. مؤكدا ضرورة التزام الطلاب بالنظام والانضباط في المدارس والمراكز الصيفية لتعم فائدتها عليهم.

وأشار العقيد النجار إلى أن السيد القائد عبدالملك الحوثي يحفظه الله والشعب يعولون على طلاب المراكز الصيفية ليكونوا قادة المستقبل.. لافتا إلى أن هذه المراكز تخرج منها القادة العظماء أمثال الرئيس الشهيد صالح الصماد، والشهيد طه المداني، وكثيرا من القادة المتواجدون اليوم.

فيما أكد الرائد حيدر الغولي، ضرورة اهتمام الطلاب بالبرامج والأنشطة الصيفية والتي تتنوع بين نشاطات ثقافية ورياضية وعملية ومهارات وإبداعات ومسابقات كي تعود عليهم بالنفع والفائدة في حياتهم العلمية والعملية.

شاركهم في الزيارات .. مشرف حي نقم الأستاذ فارس نشوان، وأركان حرب الكتيبة الأولى خاصة الرائد وليد المقداد، ومدير القوى البشرية في كتيبة النصر الرائد صدام السلامي، وكوكبة من الضباط والأفراد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى