أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادتا الكتيبة الثانية خاصة ووحدة السيطرة على الشغب تتفقد المراكز الصيفية بمديرية السبعين

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
15 ذو القعدة 1444هـ

تفقد قائد الكتيبة الثانية خاصة التابعة لقيادة قوات الأمن المركزي بأمانة العاصمة العقيد عبدالله طامش، ومعه قائد وحدة السيطرة على الشغب العقيد فؤاد القحطاني، عدد من المراكز الصيفية بمديرية السبعين بالعاصمة.

حيث زار قائدي الكتيبة الثانية خاصة ووحدة السيطرة على الشعب، مركز الشهيد القائد رضوان الله عليه، ومركز الإمام القاسم ابن إبراهيم، ومركز السيد القائد يحفظه الله، ومركز الإمام الحسين عليه السلام.

واستمعا من مدراء المراكز الصيفية إلى شرح عن الأنشطة والبرامج الصيفية المتنوعة التي تهدف إلى استغلال أوقات الطلاب بتعليم القرآن الكريم وعلومه، والتثقف بالثقافة القرآنية، إضافة إلى البرامج التوعوية والإرشادية المتنوعة والأنشطة الرياضية.

وأكد العقيد عبدالله طامش، أن الدورات الصيفية تحصن وتحمي الشباب وتخلق جيل واعي بمخططات وأهداف الأعداء.. حاثا الملتحقين بالدورات على الاهتمام بالقرآن الكريم وبالمعارف والعلوم والأنشطة التي تقدم لهم.

وأشار إلى أن السيد القائد عبدالملك الحوثي يحفظه الله والشعب يعولون على طلاب المراكز الصيفية ليكونوا قادة المستقبل.. لافتا إلى أن هذه المراكز تخرج منها القادة العظماء المتواجدون اليوم.

من جانبه، حث العقيد فؤاد القحطاني، الطلاب على اغتنام الفرصة واستغلال الأوقات بتعلم القرآن الكريم والعلوم المختلفة التي يتلقونها من المعلمين لحمايتهم من الثقافات المغلوطة وبناء قدراتهم ومهاراتهم وصقل مواهبهم.

بدورهم، شكر مدراء المراكز الصيفية، قائد الكتيبة الثانية خاصة وقائد وحدة السيطرة على الشغب، على الزيارات واهتمامهما بالمراكز الصيفية واعتبروا الزيارات دافعا وحافزا معنويا للطلاب.

رافقهم في هذه الزيارات رئيس عمليات الكتيبة الثانية خاصة النقيب رضوان فخر الدين، ورئيس عمليات وحدة مكافحة الشغب النقيب أنور البليلي، وعدد من الضباط والأفراد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى