أخبار الأنشطة و الفعاليات

تدشين مخيم طبي بإصلاحية التأهيل في حجة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
4 ربيع الأول 1445 هـ

دشن مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة حجة بالتعاون مع مستشفى مديرية قفل شمر، المخيم الطبي التشخيصي العلاجي بالإصلاحية المركزية بالمحافظة احتفاءً بالمولد النبوي الشريف.

ويهدف المخيم على تشخيص ومعالجة نزلاء الإصلاحية في جميع التخصصات.

وفي التدشين أوضح مدير مكتب الصحة بالمحافظة، الدكتور أحمد الكحلاني، أن المخيم الطبي يأتي احتفاءً بالمولد النبوي الشريف وتنفيذاً لتوجيهات قائد الثورة بالاهتمام بالإصلاحيات.

وأشار إلى أن مكتب الصحة حرص على تنفيذ المخيمات بالتنسيق والتعاون مع مستشفيات المحافظة لتخفيف معاناة نزلاء الإصلاحية.. مشيداً باهتمام مستشفى قفل شمر في هذا الجانب.

بدوره ثمن مدير فرع المفتش العام بشرطة محافظة حجة العقيد صدام حسين جبهان، ومدير الإصلاحية المقدم فهد المداني، اهتمام مكتب الصحة بالمحافظة ومستشفى قفل شمر بنزلاء الإصلاحية ودوره في تنفيذ المخيمات.

من جهته اعتبر مدير مستشفى قفل شمر الدكتور يحيى القعافي، أن إقامة المخيم أقل ما يمكن لتخفيف أعباء النزلاء.. منوهاً بجهود الكادر الطبي في المستشفى.

من جانبه أوضح مسؤول الطب الوقائي العلاجي بشرطة محافظة حجة الدكتور طلال الحربي، أن هذا المخيم سوف يقدم الخدمات الطبية والصحية لنزلاء الإصلاحيات والسجون الاحتياطية بمناسبة قدوم مولد خير البرية محمد صلوات الله عليه وآله وسلم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى