أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير عام المرور ومدير مرور الأمانة يكرمان نائب مدير مرور أمانة العاصمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
13 شعبان 1444هـ

كرّم مدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل البراشي والعقيد أحمد القحوم مدير مرور أمانة العاصمة، اليوم، نائب مدير مرور أمانة العاصمة العقيد حسين المنحي، بدرع إدارة مرور الأمانة تقديراً لجهوده المتميزة والاهتمام في الارتقاء بالعمل المروري.

وخلال التكريم بحضور نائب مدير عام المرور العقيد الركن عبدالله العقر، وبعض الضباط، أكد مدير عام المرور أن التكريم يأتي انطلاقاً من حرص قيادة وزارة الداخلية ممثلة بمعالي الأخ الوزير يحفظه الله والوكيل لقطاع الأمن والشرطة كنهج ثابت بغية الارتقاء بالأداء نحو الأفضل.

وأشاد العميد البراشي بجهود قيادة وضباط وأفراد شرطة المرور بأمانة العاصمة ودورهم في تسهيل إجراءات ومعاملات المواطنين وتقديم الخدمات المرورية لهم، إلى جانب تنظيم العمل الإداري والميداني.

وأشار إلى أن استشعار المسؤول للرقابة الإلهية خلال أداء المهام الموكلة إليه، هو أهم عوامل النجاح والتميز، إلى جانب معايير الكفاءة والنزاهة والحرص على خدمة المواطن.

من جانبه، أشار مدير مرور أمانة العاصمة العقيد أحمد القحوم، إلى أن التكريم حافزاً لمختلف الضباط والأفراد والإدارات والأقسام التابعة لإدارة مرور أمانة العاصمة بهدف الارتقاء بالأداء وتكريم المتميزين في أداء مسئولياتهم.

بدوره عبر نائب مدير مرور أمانة العاصمة عن امتنانه الكبير لهذه اللفتة الكريمة.. معتبرا أن التكريم يعد حافزا كبيرا لجميع منتسبي شرطة المرور، ويعطي دافعاً كبيراً لتقديم الأفضل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى