أنشطة وفعاليات

شرطة محافظة ذمار تُحيي ذكرى يوم الولاية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
27 يوليو 2021م

نظمت إدارة شرطة محافظة ذمار اليوم الثلاثاء ، فعالية احتفائية بذكرى يوم الولاية بحضور المحافظ محمد ناصر البخيتي.

وخلال الفعالية التي حضرها وكيل المحافظة محمد عبدالرزاق ومدير شرطة المحافظة العميد أحمد الشرفي ومدير التخطيط بوزارة الداخلية العميد فضل الصعدي ونائبه العميد علي القادري وقيادات الأجهزة والوحدات الأمنية، أشار المحافظ البخيتي إلى أهمية إحياء ذكرى الولاية في تجسيد الولاء لله ولرسوله وللإمام علي والتأكيد على التصدي لأعداء الأمة.

وأوضح أن الخذلان والخسائر التي لحقت بالأمة نتيجة تخليها عن ولاية الإمام علي رضي الله عنه وموالاة أعداء الأمة .. مبينا أن من أهم شروط انتصار الأمة هو موالاة الإمام علي وأعلام الهدى.

ولفت إلى أن الصرخة في وجه قوى الاستكبار تعد منهج قرآني للبراءة من أعداء الأمة أمريكا وإسرائيل ومن سار على نهجهم.

واستعرض المؤامرات التي تحاك ضد اليمن من قبل تحالف اجرامي من 17 دولة ومن خلفهم قوى الاستكبار العالمي.. مؤكدا أن موالاة الله ورسوله والإمام ضمانة للنصر في الدنيا والنجاة في الآخرة.

وألقيت كلمة عن الأجهزة الأمنية القاها نائب مدير الأحوال المدنية والسجل المدني المقدم أحمد نجم الدين ، أشار فيها إلى أهمية هذه الذكرى في التأكيد على أن الولاية لله ولرسوله وللإمام علي ولأولياء الله من رجاله المخلصين.

واستعرض الدور المناط بالمؤمنين في التصدي للمؤامرات والمشاريع التي تستهدف الامة الإسلامية.

تخلل الفعالية قصيدتان للشاعرين نشوان الغولي وعلي الغرباني عبرتا عن المناسبة.

حضر الفعالية نائب مدير عام شرطة المحافظة العميد محمد الموشكي، ومدير شرطة المرور بمحافظة ذمار العميد علي الوشلي وقائد فرع قوات الأمن المركزي بالمحافظة العقيد حمزه الوريث وقائد فرع قوات النجدة بالمحافظة العقيد عصام الغيلي ومدير إدارة البحث محمد الخطيب، ومدراء الإدارات ونوابهم والضباط والأفراد بشرطة محافظة ذمار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى