أخبار الأنشطة و الفعاليات

المحويت: اجتماع برئاسة العميد دبيش، لمناقشة الأداء الخدمي والأمني بمديرية الرجم

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
3 ذو القعدة 1444هـ

ترأس مدير عام شرطة محافظة المحويت العميد علي حسين دبيش، اليوم اجتماعا في مديرية الرجم، لمناقشة مستوى الأداء الإداري والخدمي والأمني والتنموي والاجتماعي والصعوبات التي تواجه سير العمل وسُبل معالجتها وتطويرها بالمديرية.

وفي الاجتماع الذي ضم مدير عام مديرية الرجم خالد الناصر، ومدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية، أكد مدير عام شرطة المحافظة ضرورة الاهتمام بتقديم الخدمات للمواطنين، وانضباط المكاتب التنفيذية في مختلف القطاعات الخدمية الأمنية والتنفيذية والتنموية والصحية والزراعية والثقافية والاجتماعية.

وأشار العميد علي حسين دبيش، إلى ضرورة تضافر الجهود وتحسين الأداء الوظيفي بروح الفريق الواحد بعيدا عن أي خلافات تنعكس سلبا في عملية استشعار المسؤولية الدينية والوطنية.

وشدد العميد دبيش، على ضرورة النزول الميداني لمتابعة الانضباط الوظيفي للقيادات الإدارية والموظفين بالمديرية، وتبني الحملات التوعوية حول التمسك بالهوية الإيمانية في ظل الحرب الناعمة التي تغزو الشعوب العربية والإسلامية لاسيما مجتمعنا اليمني المحافظ، وتعزيز الوعي المجتمعي بأهمية المشاركة في مسيرة الذكرى السنوية للصرخة، وغيرها من المناسبات الدينية والوطنية.

ودعا دبيش، إلى وحدة الصف وإصلاح ذات البين والعمل على ترسيخ الأمن والاستقرار في المديرية في ظل استمرار العدوان والحصار المفروض على الشعب اليمني.. مُنوهاً إلى ضرورة تقديم الدعم الممكن للمراكز الصيفية في مديرية الرجم، وتوفير احتياجاتها حتى تتمكن من أداء دورها بالشكل الأمثل.

بدورهم عبر المجتمعون عن شكرهم وتقديرهم لمدير شرطة المحافظة، على اهتمامه ومتابعته لقضايا المديرية، وجهوده المبذولة في تطوير الأداء والإرتقاء به.. مؤكدين على تكثيف الجهود في تحسين الأداء الإداري والخدمي، والتعاون مع رجال الأمن في استتباب الأمن والاستقرار بالمديرية.

حضر الاجتماع مدير القيادة والسيطرة بشرطة المحافظة المقدم سام شيبان.

عقب ذلك، التقى مدير عام شرطة محافظة المحويت العميد علي حسين دبيش، بالمشائخ والعُقال والوجهاء والشخصيات الاجتماعية بمديرية الرجم، لمناقشة آلية التحشيد لمسيرة الذكرى السنوية للصرخة بمركز المحافظة صباح الغد الأربعاء.

وأكد العميد دبيش، أهمية التحشيد الكبير والغير مسبوق لأبناء المديرية في مسيرة الذكرى السنوية للصرخة، كونها مناسبة مهمة ترفع مستوى الوعي المجتمعي بأهمية موقف الحق تجاه أعداء الله.. مُبيناً أن الصرخة هي شعار المشروع القرآني في التصدي للهجمة الأمريكية والإسرائيلية على أمتنا الإسلامية.

من جانبهم، أكد الحاضرون استعدادهم الكامل في التحشيد لهذه المسيرة وهذه المناسبة المباركة.. مُشيرين إلى أن إحياء هذه المناسبة من أوجب الواجبات الدينية والوطنية.

حضر اللقاء مدير عام مديرية الرجم خالد الناصر، ومدير القيادة والسيطرة بشرطة المحافظة المقدم سام شيبان، ونائبه الرائد حمزة أبو زيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى