أخبار الأنشطة و الفعاليات

الكتيبة الرابعة بحراسة المنشآت وحماية الشخصيات تحيي الذكرى السنوية للصرخة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
3 ذو القعدة 1444هـ

أقام مركز محمد بن عبدالله – النفس الزكية- الصيفي، بصنعاء بالتعاون مع الكتيبة الرابعة بحراسة المنشآت وحماية الشخصيات فعالية ثقافية إحياء للذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين.

وفي الفعالية التي حضرها نائب المدير العام لشرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات العقيد يوسف الحوري، القى مدير المكتب الاشرافي مديرية الوحدة القاضي عبدالله الظرافي كلمة اكد فيها أهمية المراكز الصيفية في تربية الأجيال التربية القرآنية والنهج المحمدي، والحفاظ على الأبناء من الغزو الفكري والثقافي.

وأشار القاضي الظرافي إلى أهمية إحياء الذكرى السنوية للصرخة لما لها من أهمية في استنهاض الأمة والخروج من حالة الخنوع والذل، مشيرا إلى أن صدى هذا الشعار قد وصل اليوم إلى كل أنحاء العالم بعد كل تلك المراحل، ورغم تلك المؤامرات والحروب والاعتداءات الظالمة التي تعرض لها.

من جانبه استعرض قائد الكتيبة الرابعة بحراسة المنشآت العقيد إبراهيم الوادعي المرحلة التي اطلق فيها الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي شعار الصرخة في وجه المستكبرين.

وأكد العقيد الوادعي أن شعار الصرخة موقف عملي، جاء من رؤية قرآنية وواقعية، ونشاط توعوي، تلته خطوات عملية كثيرة.

وتطرق الوادعي إلى مدلولات الشعار كسلاح معنوي فعال له دوره في مواجهة ثقافات الهيمنة والاستكبار التي يتعامل بها الغرب مع أبناء الأمة الإسلامية بهدف تمزيق الأمة وحرفها عن المنهج القرآني.

تخللت الفعالية التي حضرها عدد من الضباط والافراد بشرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات قصائد شعرية وبرع شعبي ومسرحية عبرت جميعها عن أهمية إحياء الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى