أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة محافظة الحديدة تحتفي بالذكرى السنوية للصرخة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
3 ذو القعدة 1444هـ

نظمت شرطة محافظة الحديدة ،اليوم، فعالية خطابية إحياء للذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين، تحت شعار ” الشعار سلاح موقف”.

وفي الفعالية، أكد وكيل أول المحافظة، أحمد البشري ، أهمية إحياء ذكرى الصرخة في وجه المستكبرين لترسيخ المشروع القرآني وتجسيده في الواقع وتعزيز مفهوم الولاء لله ورسوله والمؤمنين.

وأشاد بالحضور الجماهيري المشرف لمنتسبي أمن الحديدة لإحياء هذه المناسبة، لافتا إلى أن رجال الأمن هم صمام أمن اليمن والصخرة الصماء الذي تتحطم عليها مؤامرات ومخططات قوى العدوان.

وأشار إلى دور الشعار في البراءة من أعداء الدين ومناهضة المخاطر التي تتعرض لها الأمة، لافتا إلى أن الصرخة تمثل موقف الأحرار الثائرين ورسالة للعالم عن حق اليمنيين في الدفاع عن وطنهم ضمن المشروع القرآني للشهيد القائد.

وأشار الى أن المشروع القرآني الذي تبناه الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي أثبت صوابية الفكر والتوجه في التحذير من المخططات الصهيونية الأمريكية وتشخيص ما وصل إليه حال بعض الأنظمة العربية خصوصا التي تتهافت للتطبيع مع العدو الإسرائيلي.

فيما تطرقت كلمات القيادات الأمنية في الفعالية، إلى منطلقات ودلالات ومعاني الشعار وما حققه من آثار نفسية ومعنوية وواقعية وعملية والخروج من حالة الصمت واللا موقف ومن حالة الخنوع والذل والاستسلام.

تخللت الفعالية بحضور قيادات ومنتسبي أمن المحافظة والوحدات التابعة لها وعدد من القيادات التنفيذية وعلماء، قصائد وفقرات متنوعة أكدت أهمية الشعار في تعزيز منهجية الثبات لمواجهة أعداء الأمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى