أخبار الأنشطة و الفعاليات

كتيبة الشرطة القضائية بإدارة حراسة المنشآت تحيي الذكرى السنوية للصرخة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
3 ذو القعدة 1444هـ

أحيا مركز الأمام الحسن بن علي الصيفي، وبالتعاون مع كتيبة الشرطة القضائية بالإدارة العامة لحراسة المنشآت وحماية الشخصيات الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين بفعالية خطابية وثقافية.

وفي الفعالية التي حضرها نائب مدير التموين الرائد أحمد عامر، ونائب مدير التوجيه المعنوي النقيب أبو فتح الجرادي، ألقى نائب مدير المنطقة التعليمية بمديرية أزال الأستاذ عباس المرتضى كلمة ترحيبية، أكد خلالها أهمية الصرخة في تحصين الأمة من الإنخراط في صفوف الأعداء، منوهاً بمناقب الشهيد القائد وإلى ما جسده من دروس في حياة الأمة من خلال مشروعه القرآني والذي بات يمثل مشروع للأمة الإسلامية بأسرها لاستعادة مكانتها وكرامتها بين شعوب العالم.

من جانبه ألقى قائد كتيبة الشرطة القضائية الرائد حسام الدين الشرفي، كلمة عبّر فيها عن شكره لكل القائمين على المركز، مؤكداً بالسير على خطى الشهيد القائد الذي أستوحى الصرخة من القرآن الكريم.

فيما ألقى كلمة الفعالية الناشط الثقافي عبدالعزيز مرغم، أشار فيها إلى منطلق الشهيد القائد من المنطلق الثابت والذي بدأت بمقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية، ورفع شعار البراءة من أعداء الله الذي فضح مخططاتهم …لافتاً بأن لابد أن يكون لنا موقف وتحرك عملي تجاه سيطرتهم على البلدان، بزعم نشر الحرية والديمقراطية.

تخللت الفعالية التي حضرها عدد من ضباط وأفراد حراسة المنشآت وحماية الشخصيات قصيدة شعرية وفقرات أخرى، عبّرت في مجملها عن عظمة المناسبة وأهميتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى