أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير عام شرطة محافظة عمران يرأس اجتماعا موسعا لمناقشة تعزيز مستوى الأداء والجهوزية الأمنية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
1 ذو القعدة 1444هـ

ترأس مدير عام شرطة محافظة عمران العميد عبدالله حسين الخضير، اليوم، الاجتماع الدوري  للقيادات الأمنية بالمحافظة لتعزيز مستوى أداء العمل الأمني والإداري ومتابعة القضايا ومرتكبيها ومستوى تنفيذ المصفوفة التنفيذية لمخرجات الاجتماع الدوري لقيادة وزارة الداخلية.

واستعرض الاجتماع بحضور رئيس فرع هيئة رفع المظالم بالمحافظة أبو القاسم المهرم وقائد قوات النجدة بالمحافظة العقيد يحيى الهياس وقائد قوات الامن المركزي بالمحافظة العقيد حسين النمري ومدير شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات العقيد صغير العوسجي ومدير شرطة المرور العقيد عبدالله الحوري ومدراء أمن المديريات.. أهم الإشكالات والمعوقات التي تواجه سير الأداء الأمني ومتابعة تنفيذ المصفوفة التنفيذية ومخرجات الاجتماعات السابقة، وكذا التوجيهات اللازمة للمضي في عملية الارتقاء والتطوير للمنظومة الأمنية.

وفي الاجتماع أكد العميد الخضير أهمية مضاعفة الجهود في تحسين مستوى الأداء الأمني في جميع الإدارات وأقسام الشرطة وتنفيذ مخرجات الاجتماعات السابقة.

وأشار إلى أهمية الدور البارز الذي تقوم به الشرطة في ضبط الجريمة وحفظ الأمن والاستقرار وحماية الحقوق العامة والخاصة، مشددا في الوقت ذاته على سرعة إنجاز القضايا واستكمال إجراءاتها.

وحث مدير عام شرطة محافظة عمران على أهمية استشعار المسؤولية الدينية والوطنية الملقاة على عاتق الجميع في العمل والانضباط والالتزام بواجبات رجال الشرطة.

وشدد العميد الخضير على رفع مستوى الأداء في الميدان وتفعيل الخطط المرسومة والمزمّنة واتخاذ الإجراءات اللازمة لتفادي أي قصور أو تجاوزات، بما في ذلك تفعيل دور الرقابة والمتابعة ومحاسبة المقصرين والمُخلّين بأداء أعمالهم.

داعياً إلى رفع الحس الأمني وسد الثغرات والاختلالات لتفويت الفرصة التي يمكن استغلالها من قبل قوى العدوان وأدواته.

حضر الاجتماع مدراء الإدارات وقادة الوحدات الأمنية ومدراء آمن المديريات بشرطة المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى