أخبار الأنشطة و الفعاليات

ندوة وفعالية في مديرية بني الحارث بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
7 ربيع الأول 1445هـ

في إطار برنامج الصمود الوطني تتواصل الفعاليات التحضيرية لاستقبال ذكرى المولد النبوي  صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

حيث أقيمت فعالية ثقافية في مربع القصر بحارتي شنان وحارة الشهيد عبدالقادر هلال في حي الروضة بمديرية بني الحارث بأمانة العاصمة #صنعاء إحياءً لذكرى مناسبة المولد النبوي الشريف واستذكاراً لمناقب صاحب الذكرى عليه وعلى آله أفضل الصلاة والسلام.

وفي الفعالية ألقى عضو المجلس المحلي الأستاذ محمد الأشول كلمة أكد فيها على أهمية المولد النبوي الشريف وضرورة العودة الصادقة إلى الرسالة التي حملها صلوات الله عليه وآله.. مشيراً إلى أن الاحتفال بهذه المناسبة شرف عظيم يدل على أن هذا الشعب اليمني هو شعب الإيمان والحكمة.

ولفت الأشول إلى أن الاحتفال بهذه المناسبة النبوية العظيمة يرسخ الإيمان والولاء للرسول الأكرم، ويعزز من استحضار القيم الحضارية والإنسانية الراقية التي قامت عليها الدولة الإسلامية.

من جانبه أشار مساعد مدير عام شرطة العاصمة العميد أحمد الأفقي إلى أن إقامة هذه الفعالية تعبر عن مدى حبنا للنبي محمد صلى الله عليه وآله، والتمسك به قولاً وعملاً.. ناقلاً لهم تحيا قيادة وزارة الداخلية وقيادة أكاديمية الشرطة وقيادة شرطة العاصمة.

كما أكد الأفقي أهمية تفاعل الجميع مع هذه المناسبة العظيمة بإقامت الفعاليات والأمسيات التحضيرية.. داعياً للخروج الكبير يوم الثاني عشر من ربيع الأول بما يليق بهذا العظيم والرحمة المهداة الذي أخرج الأمة من الظلمات إلى النور.

تخلل الفعالية التي حضرها مشرف حي الروضة أبو حسين المرتضى، ومساعده أبو محمد المروني ومشائخ وعقال الحي، وجمع غفير من المواطنين عدد من المشاركات التي عبّرت عن عظمة المناسبة.

وفي ذات السياق، اقيمت ندوة ثقافية بجامع العلفي بمربع السباعي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة والتسليم  بحضور الدكتور محمد الرحبي والدكتور المدومي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى