أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة محافظة حجه تُحيي الذكرى السنوية للصرخة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
1 ذو القعدة 1444هـ

نظمت شرطة محافظة حجة، فعالية خطابية ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين تحت عنوان “الشعار سلاح وموقف”.

وفي الفعالية التي حضرها نائب مدير شرطة المحافظة العقيد عبده صالح عامر، ومساعد مدير شرطة المحافظة العقيد قاسم علي قوارة، أشار مدير منطقة ظهر أبو طير الأمنية العقيد عبد الكريم المؤيد، إلى أن الشهيد القائد رضوان الله عليه صدح بالصرخة في ذلك الحين بوجه المستكبرين وكانت هي السلاح والموقف للوقوف ضد جلاوزة النظام عملاء أمريكا وإسرائيل.

لافتا إلى أن الشهيد القائد تحرك ومعه قلة من المستضعفين الأحرار الذين رفضوا الضيم والظلم وكانت الصرخة تدوي في جبل مران.. مؤكدا أن الشعار مثّل رسالة قوية لكافة شعوب العالم الأحرار والثوار منهم، لأنه فضح المنافقين والمرتزقة ومن شذ شذهم.

من جانبه، أكد مدير عام فرع الأحوال الشخصية والسجل المدني بالمحافظة العقيد محمد المحطوري أن هذا المشروع القرآني مشروع أمة وسيصل إلى كافة بقاع الأرض ولن يستطيع المارقون والدجالون إطفاء هذا الشعار باعتباره السلاح الذي وقف ضد العملاء.

وأشار إلى أن السلطة الظالمة أيام النظام السابق حاولت بكل الوسائل إيقاف الصرخة لكن الشعار صدح من جرف سلمان إلى قصر سلمان.

تخللت الفعالية التي حضرها مسؤولي الوحدات الأمنية، ومدراء فروع المصالح بشرطة المحافظة، العديد من القصائد الشعرية والإنشادية والمسرحيات الهادفة والمعبرة عن عظمة هذا الشعار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى