أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادة شرطة مأرب تزور المرابطين من أمن مديرية رحبة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
30 جمادى الأولى 1444هـ

زار نائب مدير عام شرطة محافظة مأرب العقيد جعفر السقاف ومعه وليد معقل مساعد مدير عام شرطة المحافظة اليوم أحوال المرابطين من رجال الأمن في مديرية رحبة للاطلاع على مستوى الاستعداد والجاهزية القتالية لوحدات شرطة المحافظة.

وفي الزيارة أشاد العقيد السقاف بجهود المرابطين من رجال الأمن في تلك المواقع والنقاط الأمنية في تعزيز الأمن والسكينة العامة وبمستوى الانضباط والجاهزية الأمنية والروح المعنوية واليقظة والحس الأمني العالي في المرابطين في تلك المواقع الأمنية. مشيرا إلى عظمة تضحياتهم مع أبطال الجيش واللجان الشعبية في الذود عن الوطن.

وحث المرابطين من رجال الأمن على بذل المزيد من الجهود لإفشال مخططات قوى العدوان ومرتزقتهم الرامية إلى زعزعة الأمن والاستقرار ومواصلة الجهاد في سبيل الله حتى تحرير كامل الأرض اليمنية من المحتلين. مشيدا بالجهود المبذولة في سبيل تعزيز الأمن والاستقرار وتأمين الممتلكات العامة والخاصة والمواطنين في مديرية رحبة.

من جانبه أكد مدير شرطة مديرية رحبة النقيب احمد صالح فراس على جهوزية رجال الأمن ويقظتهم العالية في مواجهة مخططات العدو ومؤامراته وتأمين الجبهة الداخلية وتحصينها والوقوف بحزم لكل من تسول له نفسه العبث بالأمن والاستقرار في المديرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى