أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة محافظة مأرب تحتفل بقدوم المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
4 ربيع الأول 1445 هـ

نظمت شرطة محافظة مأرب، فعالية خطابية وثقافية بمديرية صرواح احتفاءً بقدوم بالمولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية التي حضرها قائد قوات الأمن المركزي بالمحافظة العقيد أحمد الحبشي، وقائد قوات النجدة العقيد صالح محمد الشريف، ومدير إدارة البحث الجنائي العقيد مجلي عبدالله مجيديع.. أكد نائب مدير عام شرطة المحافظة العقيد جعفر أحمد السقاف، أهمية إحياء هذه المناسبة العظيمة التي تجسد الحب الحقيقي للرسول صل الله عليه وآله ومدى تمسك شعب الإيمان والحكمة بنبي الرحمة وخاتم الأنبياء والمرسلين وحبه وتعظيمه والسير على هديه.

وأشار العقيد السقاف إلى أن إحياء المناسبات الدينية وعلى رأسها المولد النبوي الشريف خير رد على دول الغرب التي تسيء لمقدساتنا وفي مقدمتها إحراق المصحف الشريف والإساءة المتكررة للرسول محمد بن عبدالله صلى الله عليه وآله وسلم.

من جانبه أكد نائب مشرف عام المحافظة حسين أبو ناب الشريف، أهمية التفاعل الكبير مع هذه المناسبة العظيمة والتحشيد لها وإحيائها بالشكل الذي يعكس مدى حب أبناء مأرب للنبي صلى الله عليه وآله.

تخلل الفعالية بحضور مدراء إدارات شرطة المحافظة، ومدير شرطة مديرية صرواح وضباط وأفراد شرطة مأرب.. العديد من الكلمات والقصائد الشعرية التي عبرت عن المناسبة وأهميتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى