احصائيات أمنية

خلال محرم وصفر  | الضبط المروري يحقق إنجازات أمنية في ضبط المخالفات وتعزيز السلامة المرورية | إحصائية |

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
25 صفر 1445 هـ

حقق رجال الضبط المروري بالإدارة العامة للمرور، إنجازات أمنية متميزة في ضبط المخالفات وتعزيز السلامة المرورية خلال شهري محرم وصفر من العام الجاري 1445 هجرية.

وذكرت إحصائية صادرة عن إدارة الضبط المروري بالإدارة العامة للمرور أنها نفذت خلال الفترة المذكورة، ألف و156مهمة ودورية مرورية، و281 مهمة إنسانية وتقديم الإحسان للسائقين ومستخدمي الطريق.

وأوضحت الإحصائية أن رجال الضبط المروري ضبطوا خلال الفترة ذاتها، ألفين و108 سيارات، و7 آلاف و646 دراجة نارية غير مرسمة وغير مرقمة ومخالفة لآداب وقواعد المرور، وجرى إيصالها إلى أحواش المرور لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

كما تمكن رجال الضبط المروري خلال الفترة نفسها من ضبط أكثر من 400 مخالفة متنوعة لسائقين، وإزالة أكثر من ألفين مخالفة وعشوائيات من الطرق بالتعاون مع مرور أمانة العاصمة والجهات المشاركة بالسلامة المرورية.

بدوره أشار مدير إدارة القيادة والسيطرة بالإدارة العامة للمرور العقيد الركن محسن الكميم إلى أن هذه الجهود تأتي في إطار الخطة المرورية التي وضعتها قيادة شرطة المرور بناءً على الموجهات العامة الصادرة من قيادة وزارة الداخلية بهدف تحسين البيئة المرورية وتوفير ظروف أفضل لمستخدمي الطرق.

واعتبر أن تحقيق هذه الأهداف مهمة حيوية لرفع مستوى الخدمات وتحسين السلامة المرورية على كافة الطرق… آملاً أن تتحول جهود رجال المرور إلى عادة يومية من قبل جميع المواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى