أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير عام شرطة محافظة صنعاء يرأس اجتماعا موسعا للقيادات الأمنية بالمحافظة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
23 شوال 1444هـ

ترأس مدير عام شرطة محافظة صنعاء العميد يحيى عبدالله المؤيدي ، اليوم اجتماعا موسعا يضم القيادات الأمنية بشرطة المحافظة، لمناقشة مستوى الأداء الأمني.

وفي الاجتماع بحضور النائب الثاني لمدير أمن المحافظة العميد أحمد البوني ، ومساعدوا مدير الأمن العميد حسين العياني ، والعقيد الركن عبدالله العمري ، والعقيد علي البحري ، والعقيد امين الخلقي ، ومدير بحث محافظة صنعاء العقيد الركن ياسر النقيب.. أكد مدير عام شرطة المحافظة العميد يحيى المؤيدي، ضرورة الاستمرار في نشر الوعي بثقافة وقواعد السلوك واخلاقيات العمل في إطار مصفوفة المدونة السلوكية، وعقد لقاءات وورش عمل مصغرة للتعريف بها وتطبيقها على أرض الواقع.

ووجه مدير شرطة محافظة صنعاء بتأهيل الافراد المستجدين والمستكمل ملفاتهم، وإلحاقهم بمراكز التدريب والمشاركة في الدورات التأسيسية، التي من شأنها بناء كادر أمني مؤهل ومتمكن في العمل.

وحث العميد المؤيدي على بذل المزيد من الجهود والاستمرار في إجراءات ضبط الجرائم، ومنعها قبل وقوعها، وتحقيق الأمن والاستقرار وتعزيز السكينة العامة والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة.

كما شدد العميد المؤيدي على أهمية زيارة المراكز الصيفية وتأمينها في نطاق اختصاص مدراء أمن المناطق والمديريات ومراكز الشرطة في محافظة صنعاء.

حضر الاجتماع مدير مكتب مدير عام شرطة المحافظة العقيد محمد المحطوري ، ومدراء المناطق الأمنية والمديريات والإدارات المركزية ومراكز الشرطة في محافظة صنعاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى