أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

مدير عام المرور ومعه مدير مرور أمانة العاصمة يتفقدان الضباط والأفراد في عدد من الشوارع والجولات بأمانة العاصمة.

 

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
1 شوال 1443 هـ‍

قام اليوم العميد الدكتور بكيل محمد البراشي مدير عام شرطة المرور، ومعه مدير مرور أمانة العاصمة العقيد أحمد القحوم، بزيارة عيدية وتفقدية لرجال شرطة المرور المرابطين في مختلف الشوارع والتقاطعات والجولات في أمانة العاصمة لتسيير الحركة المرورية في أول أيام عيد الفطر المبارك اليوم.

وخلال الزيارة التي استهدفت مديريات السبعين والتحرير وشعوب والوحدة.. تبادل العميد الدكتور البراشي مع ضباط وأفراد المرور التهاني بمناسبة عيد الفطر ونقلوا لهم تهاني وتبريكات معالي الأخ وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي يحفظه الله وقيادة وزارة الداخلية، بهذه المناسبة العظيمة، مشيداً بمستوى الإنضباط وحرصهم على أداء الواجب.

وحث مدير عام شرطة المرور الجميع على استشعار المسئولية والرقابة الإلهية ورفع اليقظة ومضاعفة الجهود في سبيل تعزيز الأمن المروري، مع التمسك بالأخلاق العالية وتقديم الإحسان للمواطنين.

من جانبه أشاد مدير مرور أمانة العاصمة العقيد أحمد القحوم بالجهود المبذولة… حاثاً على مضاعفة الجهود الكفيلة بخدمة المواطنين ومستخدمي الطريق خاصة خلال أيام عيد الفطر المبارك، مؤكداً على ضرورة الإلتزام بقواعد وآداب السير للحد من الحوادث والإزدحامات المرورية لضمان الإستمتاع بإجازة هانئة وسعيدة.

وخلال الزيارة تم تقديم الهدايا العينية والنقدية لهم.

بدورهم عبر الضباط والأفراد عن شكرهم وامتنانهم لهذه الزيارة التي تؤكد حرص واهتمام قيادة وزارة الداخلية وشرطة المرور بأحوالهم، وحرصهم على النزول الميداني للإطلاع على مستوى العمل المروري ومشاركتهم العيد، مؤكدين ثباتهم في مواقعهم واستمرارهم في القيام بواجباتهم، بما يسهم في تعزيز السلامة المرورية على الطرقات.

شارك في الزيارة نائب مدير عام المرور العقيد الركن عبدالله أحمد العقر، والعميد الركن عبدالملك عبدالله المنصور مدير الشئون المالية بالإدارة العامة،

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى