أخبار الأنشطة و الفعاليات

وزير الداخلية يتفقد الإدارة العامة للأدلة الجنائية ويؤكد أهمية تطوير الأداء على مستوى الكوادر ووسائل العمل

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
23جمادى الآخرة 1444هـ

زار معالي وزير الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي الإدارة العامة للأدلة الجنائية  اليوم للاطلاع على سير العمل ومستوى الأداء في مختلف أقسام الأدلة الجنائية.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها وكيل الوزارة لقطاع الأمن والشرطة اللواء احمد علي جعفر، ومدير عام المرور العميد الدكتور بكيل البراشي ؛ اطلع وزير الداخلية على مختلف الأنشطة والمهام التي ينفذها كوادر الأدلة الجنائية ومستوى الانضباط والجهوزية.

وأكد اللواء عبد الكريم الحوثي أهمية مضاعفة الجهود والارتقاء بمستوى الأداء، لافتاً إلى أهمية دور إدارة الأدلة الجنائية في كشف الجريمة والحد منها.

كما شدد معالي وزير الداخلية على ضرورة تطوير معارف ومهارات ضباط وأفراد الأدلة الجنائية والأخذ بالمستجدات العلمية في مجال عملهم بما يمكنهم من مواكبة تطور أساليب الجريمة.

واطلع معالي الوزير على التحديثات التي تشهدها الإدارة العامة للأدلة الجنائية على المستوى التقني الذي اسهم في تطوير أساليب العمل المختلفة وتجويد مخرجاتها.

وخلال زيارته استمع اللواء عبدالكريم الحوثي إلى عدد من المختصين الذين قدموا شرحا أوضحوا فيه طبيعة مهام كل إدارات وأقسام الأدلة الجنائية.
وأشاد معالى الوزير بمستوى الأداء الذي يقدمه ضباط وأفراد الأدلة الجنائية برغم الصعوبات وشحة الإمكانيات التي فرضها العدوان.

كما تفقد وزير الداخلية أعمال الترميم للمبنى الذي تعرض لأضرار جسيمة نتيجة استهدافه من قبل العدوان الغاشم.

من جانبهم عبر ضباط وأفراد الأدلة الجنائية عن امتنانهم لزيارة معالي وزير الداخلية وما يوليه من اهتمام دائم بتطوير مختلف وحدات الوزارة، مؤكدين استمرارهم في القيام بواجباتهم والعمل على الرفع من مستويات الإنجاز بكل جد وإخلاص.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى