أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير عام شرطة محافظة صنعاء يتفقد عددا من مراكز الدورات الصيفية بمديرية صنعاء الجديدة وسنحان

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
21 شوال 1444هـ

تفقد مدير عام شرطة محافظة صنعاء العميد يحيى عبدالله المؤيدي سير الأنشطة الصيفية في المراكز الصيفية بمديريتي صنعاء الجديدة وسنحان.

وخلال الزيارة التي شارك فيها نائب مدير أمن محافظة صنعاء العقيد الركن محمد الجبري ، ومساعدو مدير الأمن العميد حسين العياني والعقيد الركن عبدالله العمري ، والعقيد علي البحري.. استمع العميد المؤيدي من القائمين على المراكز الصيفية إلى شرح مفصل عن سير تنفيذ الأنشطة والبرامج المُنفذة ومستوى إقبال وانتظام الطلاب.. مؤكدا أهمية الدورات الصيفية كونها تُربي الطلاب التربية الإيمانية وتغرس الأخلاق الحميدة.

وأشار العميد المؤيدي إلى اهتمام قائد الثورة والقيادة السياسية، ووزير الداخلية، بالدورات الصيفية والحرص على إنجاحها وتحقيق الأهداف المرجوّة منها في بناء جيل متسلح بالعلم والثقافة القرآنية.

ونوه بأهمية المراكز الصيفية في حماية وتحصين أبنائنا وبناتنا من مخططات أعداء الأمة الرامية لطمس الهوية الإيمانية وجرها إلى الانحلال الأخلاقي، عبر الحرب الناعمة التي تشنها أدواتهم بشتى الوسائل.

من جانبه أكد نائب مدير أمن المحافظة العقيد الركن محمد الجبري على دور أولياء الآمور في الدفع بأبنائهم للمراكز الصيفية بروحية الارتقاء نحو درجات الوعي والعلم النافع.. مشيدا بالقائمين على المراكز الصيفية ودورهم الكبير في تأهيل الطلاب.

شارك في الزيارة مدير مكتب مدير عام شرطة محافظة صنعاء العقيد محمد المحطوري ، ونائب مدير امن مديرية صنعاء الجديدة المقدم شفيق الهاشمي ، ومدير إدارة العلاقات والاعلام الأمني في المحافظة النقيب عامر احمد عامر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى