أخبار الأنشطة و الفعاليات

تفقد المرابطين في النقاط والجهات الأمنية والجرحى بالمستشفيات بعمران

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
1 شوال 1445هـ

تفقد وكيل أول محافظة عمران عبدالعزيز أبو خرفشة ومدير أمن المحافظة العميد نايف أبو خرفشة اليوم أحوال المرابطين في عدد من النقاط والمربعات الأمنية بالمحافظة.

ونقل وكيل المحافظة ومدير الامن ومعهما العقيد عبدالله عبد الرزاق المداني من مكتب المفتش العام بوزارة الداخلية وقيادات بوزارة الداخلية والمحافظة، تهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى وقيادة وزارة الداخلية للمرابطين بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وأكد الزائرون أهمية التحلي باليقظة والجاهزية الأمنية العالية لحماية الوطن ومقدراته من مؤامرات قوى العدوان ومرتزقته.

كما تفقد الوكيل أبو خرفشة ومدير أمن المحافظة ومعهما مدير مكتب الصحة العامة بالمحافظة الدكتور محمد الحوثي، أحوال المرضى والجرحى في مستشفى عمران للأمومة وهيئة مستشفى الشهيد الصماد بمدينة عمران.

واطلعوا على مستوى الخدمات والرعاية الصحية والطبية المقدمة لهم في كافة الأقسام ..مقدمين لهم الهدايا العيدية و متمنين لهم الشفاء العاجل.

كما زار وكيل اول المحافظة أبو خرفشة ومرافقوه روضة الشهداء بمدينة عمران، وتم قراءة الفاتحة على أرواحهم، منوهين بعظمة عطاء الشهداء وتضحياتهم في سبيل الدفاع عن الوطن.

وكان الوكيل أبو خرفشة ومدير أمن المحافظة وقيادات تنفيذية، قد أدوا صلاة عيد الفطر المبارك بمصلى مدينة عمران مع جموع المصلين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى